الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدين دجيكو يفضل اللعب ليوفنتوس أو الأتلتكو فهل بات رحيله عن ملعب الاتحاد وشيكًا؟

إدين دجيكو يفضل اللعب ليوفنتوس أو الأتلتكو فهل بات رحيله عن ملعب الاتحاد وشيكًا؟

إدين دجيكو

صرح وكيل أعمال مهاجم نادي مانشستر سيتي البوسني ” إدين دجيكو ” أنه يتمنى ويفضل اللعب لواحد من ناديي يوفنتوس الإيطالي أو أتليتكو مدريد الإسباني في حال رحيله عن مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الصيف المقبل.

ويعتبر مستقبل المهاجم طويل القامة غامضًا في ملعب الاتحاد حيث يشكل التوقيع مع النجم الإيفواري “ويلفريد بوني” تهديدًا لمكانه مع الفريق، وخاصة في ظل وجود المهاجم الأرجنتيني “سيرجيو أجويرو” الذي يشكل صعوبة بالغة لأي مهاجم في منافسته على مكانه كمهاجم أول للسكاي بلوز.

وصرح وكيل أعمال دجيكو “إرفان ريدزباجيك” قائلا “دجيكو يبلغ من العمر 28 عامًا وهو يريد اللعب للأندية المهمة في أوروبا، وإذا رحل عن مانشستر سيتي فسيفضل الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس وأتليتكو مدريد”.

ونفى إرفان أن يكون هناك أية عروض رسمية قد وصلت إدارة مان سيتي خلال الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع دجيكو سواء من بيشكتاش أو أي مهاجم آخر، مشيرًا في الوقت ذاته أن النادي الذي كان مهتمًا به في تركيا كان جالطة سراي الذي طلب استعارته أثناء ولاية المدرب روبيرتو مانشيني.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …