الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة فياريال تعاقب رامي ” الموزة ” على داني ألفيش

إدارة فياريال تعاقب رامي ” الموزة ” على داني ألفيش

Dani-Alves

قدمت إدارة فياريال اعتذارًا رسميًا لنادي برشلونة، إدارة ولاعبين وجماهير، على الفعلة غير الاخلاقية التي بدرت من أحد أنصاره أثناء سير مباراة الفريقين على ملعب إل مدريجال يوم الأحد الماضي في الدوري المحلي تجاه الظهير الأيمن البرازيلي « داني ألفيش » حيث أُلقي عليه موزة لحظة استعداده لارسال ركلة ركنية، واتخذ النادي قرار رادع بمنع المشجع من دخول إل مدريجال إلى الأبد.

وأكد النادي الملقب بالغواصات الصفراء في بيان رسمي نشر على موقعه صباح اليوم اتخاذه لتلك القرارات تجاه ذلك المشجع بسحب تذاكره الموسمية ومنعه من دخول إل مدريجال.

وقال البيان «فياريال يأسف بشدة ويُدين الحادث الذي حدث يوم الأحد خلال مباراة برشلونة عندما ألقى المشجع كائن على أرض الملعب من مدرجات فياريال».

وكشف النادي «بفضل قوات الأمن ومساعدة لا تقدر بثمن من أنصار النادي استطعنا تحديد الجاني، وقررنا سحب تذاكر الموسم منه وحظره من حضور مباريات فياريال على ملعب إل مدريجال بشكل دائم».

وشدد فياريال على إلتزامه التام بمعايير الروح الرياضية ومبدأ اللعب النظيف بقوله في نهاية البيان «مرة أخرى، النادي يود أن يعرب عن إلتزامه الراسخ بتعزيز الاحترام والمساواة والروح الرياضية وتطبيق مبدأ اللعب النظيف سواء داخل أو خارج الملعب، ونحن نرفض رفضًا مطلقًا أي فعل بذيء مخالف لهذه المباديء أو ضد العنف والتمييز العنصري وكراهية الأجانب».


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها جمهور ملعب إل مدريجال الجدل هذا الموسم، ففي مباراة سابقة للفريق ضد سيلتا فيجو ألقيت قنبلة غاز مسيل للدموع في الدقائق العشر الأخيرة بسبب تأخر فياريال بهدف دون رد، ما أدى لإخلاء الملعب من الجماهير واللاعبين، وتلقى الفريق الهدف الثاني بعد استئناف اللعب.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *