الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع حارس مرمى مان يونايتد الدولي الإسباني “دي خيا”

إدارة ريال مدريد ترغب في التعاقد مع حارس مرمى مان يونايتد الدولي الإسباني “دي خيا”

دي-خيا

أفردت صحيفة آس الإسبانية تقريرًا يناقش رغبة إدارة ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى مان يونايتد الدولي الإسباني “ديفيد دي خيا ” وأشارت إلى أنه أمر سيحدث عاجلاً أم أجلاً لرغبة الطرفين في إكمال الصفقة.

وباتت إدارة ريال مدريد على يقين أن مركز حارس المرمى الأساسي في الفريق والذي يشغله لأكثر من 15 عامًا “إيكر كاسياس” سيأتي عليه يوم ويصبح شاغرًا في انتظار خليفة ووفق الصحيفة المدريدية سيكون حامي عرين المان يونايتد هو الاسم الأكثر طلبًا من قبل إدارة وجماهير الميرنجي.

وخلال التقرير أشارت الصحيفة أن دي خيا يرحب للغاية بفكرة الانضمام إلى ريال مدريد يومًا ما ومن طموحه أن يكون خليفة كاسياس على المستوى الدولي وكذلك رفقة ريال مدريد.

ولكن سيكون هناك بعض الصعوبات وهي رفض إدارة مان يونايتد التخلي عن حارسها الأول وأفضل لاعبي اللقاء الأخير ضد إيفرتون في الوقت الراهن، حيث طلبت عدم فتح باب المفاوضات مع أي نادٍ يرغب به وهذا في حديث سابق مع وكيله “خورخي مينديز” الذي أكد في أكثر من حوار سابق أن صاحب الـ23 عامًا والذي سيتم عامه الرابع والعشرين في نوفمبر المقبل يرغب في كتابة تاريخ رفقة ناديه الإنجليزي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *