الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة توتنهام تعرض على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي العودة إلى لندن

إدارة توتنهام تعرض على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي العودة إلى لندن

أنشيلوتي

التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس مـلك إسبانيا لن يحمي وظيفة أنشيلوتي بحسب ادعاء الصحف البريطانية…

تواصلت إدارة نادي توتنهام مع ممثلي المدرب الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» عقب تتويجه بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه وللمرة العاشرة في تاريخ ريال مدريد عن نيته في مواصلة مسيرته في مدريد، وإذا ما كان يفكر في العودة إلى العاصمة لندن هذا الصيف أم سيواصل مسيرته في مدريد لموسم آخر.

توتنهام فشل في اقناع المدرب الهولندي «لويس فان خال» منذ نهاية العام الماضي لخلافة المدرب البرتغالي المقال «فياس بواش»، حيث فضل فان خال الإلتحاق بمانشستر يونايتد وخلافة ديفيد مويس.

وقالت صحيفة صنداي تلجراف البريطانية أن توتنهام سيطلب من كارلو أنشيلوتي العودة من لندن، لحاجته الماسة لمدرب بقدراته قادر على اعادة هيبة الفريق بعد فترة من الغياب عن المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج، كما أن لديه خبرة ليست بالسيئة رفقة تشيلسي تخللها التتويج بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكشفت أنباء ليلة أمس أن أنشيلوتي قد واجه خطر الإقالة من منصب المدير الفني لريال مدريد يوم أمس إذا تعرض للخسارة من أتلتيكو مدريد في نهائي ملعب دالوش في لشبونة.

ورغم أن الوس بلانكوس قلبوا تأخرهم بهدف للفوز برباعية ليعتلوا عرش أوروبا للمرة العاشرة، إلا أن ذلك لن يحمي أنشيلوتي من الإقالة بحسب الصحيفة ذاتها، ما سيدفع رئيس توتنهام «دانيل ليفي» للضغط من أجل اقناعه بتولي تدريب اللسبيرس.

ومن المتوقع أن تكون استجابة أنشيلوتي سلبية في هذا الصدد، ووقتها سيضطر ليفي لتحويل اهتمامه لمدرب نادي ساوثامبتون «ماوريسيو بوكيتينو» الذي قدم مستويات مذهلة مع فريق القديسين منذ توليه المسؤولية خلفاً لآدكينز.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *