الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة أرسنال قد تبحث عن مدرب آخر في حال عدم الفوز ببطولة في هذه الموسم

إدارة أرسنال قد تبحث عن مدرب آخر في حال عدم الفوز ببطولة في هذه الموسم

فينجر

لا يزال الجدل قائمًا حول مستقبل المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لـ أرسنال خاصة أن عقده مع النادي اللندني ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى أنه على الرغم من تردد أنباء تؤكد أن فينجر سيوقع عقدًا جديدًا مع إدارة آرسنال لمدة ثلاثة مواسم، ليبقى على كرسي قيادة “المدفعجية” حتى صيف 2017، إلا أن هناك تكهنات أخرى تشير أيضًا إلى أن مسئولي آرسنال بصدد دراسة بعض المرشحين لخلافة المدرب الفرنسي، خاصة إذا لم يفز مع الفريق بأي بطولة في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أنه من ضمن الأسماء المطروحة لخلافة فينجر، الهولندي فرانك دي بوير المدير الفني الحالي لأياكس أمستردام، والدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني السابق لأندية خيتافي وريال مايوركا الإسباني، وسبارتاك موسكو الروسي والذي أقيل من تدريب سوانزي سيتي في 4 فبراير الماضي، وكذلك الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني السابق لويجان أتليتك، والحالي لإيفرتون، والفرنسي ديديه ديشامب الذي حقق نتائج رائعة مع فريق مارسيليا، وقاد منتخب فرنسا للتأهل لكأس العالم التي ستقام خلال الفترة من 12 يونيو إلى 13 يوليو المقبل في البرازيل.

يُذكر أن آرسين فينجر ذو ال64 عامًا تولي تدريب آرسنال عام 1996، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات أعوام 1998 و2002 و2004، وكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات أعوام 1998 و2002 و2003 و2005، وكأس الدرع الخيرية 4 مرات أعوام 1998 و1999 و2002 و2004.

وفي الموسم الجاري، ودع آرسنال دوري أبطال أوروبا من دور ال16 أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب، وفقد كأس رابطة الأندية المحترفة “كابيتال وان” التي توج بها مانشستر سيتي، ويحل في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول، وأمامه فرصة للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يلاقي ويجان في الدور قبل النهائي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *