الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة أرسنال تُرسل دعوة للجماهير بإعلان “الفخر”

إدارة أرسنال تُرسل دعوة للجماهير بإعلان “الفخر”

جماهير أرسنال
جماهير أرسنال

عملت إدارة آرسنال على امتصاص غضب عشاق الفريق ومحاولة تجاوز محنة السقوط المدوي للفريق على ملعب الإمارات ليلة أمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتصميم صورة عالية الجودة كتب عليها «لتفخر كونك آرسنالي» تم نشرها عبر الموقع الرسمي والحساب الخاص بالنادي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي لكنها لم تلق ذلك الترحاب المتوقع من العشاق.

المدفعجية تعرضوا للخسارة بفارق هدفين أمام حامل اللقب «بايرن ميونيخ» بعد أسبوع واحد من السقوط المروع على ملعب آنفيلد روود أمام ليفربول في الجولة الـ25 من البريميرليج بخمسة أهداف لهدف، قبل أيام من التعادل السلبي من دون أهداف مع مانشستر يونايتد في الجولة الـ26، ما أدى لتراجع «الجانرز» إلى المرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الأول.

الصورة تم التقاطها قبل بدء مباراة آرسنال وبايرن ميونيخ بدقائق قليلة أثناء اصطفاف الفريقين للانصات للأغنية الرسمية لدوري أبطال أوروبا ومن خلفهم شعار النجوم، وتم كتابة كلمة «لتفخر كونك آرسنالي» مع علامة الهاش تاج.

ولاقت الدعوة نقداً من بعض أنصار النادي عبر تويتر الذين قاموا بتداول ضعيف للصورة فيما بينهم بحوالي 500 «ريتويت – اعادة نشر-» و«350 فيفورتس – اضافة للمفضلة-» رغم أن عدد أعضاء الحساب يتجاوزون الثلاثة ملايين عضو!.

وقال أحد المشجعين ويدعى أليكس فورتي ناين متهكماً: «إذا قمتم بإزالة الشركة الراعية من على الصورة سأقوم باستخدامها». وطالب شخص يحمل عضوية تدعى نورث بانك جانر بإزالة الهاش تاج بقوله: «هل يمكنكم إزالة الهاش تاج، الصورة ستكون أروع من دون هذه الكلمة»!!. أما صاحب عضوية كراي جانر فقد تحسر على عدم مشاركة لوكاس بودولسكي مع آرسنال أمام البايرن بقوله «لماذا لم يلعب بودولسكي هذه المباراة؟». وأخيراً قال عضو يدعى مواث من مدينة الرياض السعودية «هل هذا هو الوقت المناسب؟ أنا في الحقيقة أشعر بالعار كوني أحد عشاق آرسنال»!؟.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *