الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إدارة آرسنال تمنح فينجر “100مليون جنيه إسترليني” للتعاقد مع لاعبين جدد

إدارة آرسنال تمنح فينجر “100مليون جنيه إسترليني” للتعاقد مع لاعبين جدد

آرسين-فينجر

أكدت مصادر مطلعة داخل إدارة آرسنال وعد المدرب الفرنسي آرسين فينجر بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، يأتي على رأسهم ثنائي ريال مدريد وبايرن ميونخ «كريم بنزيمة وماريو مانجوكيتش» – على الترتيب -.

الفائز مؤخرًا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب هال سيتي، على مقربة أكثر من أي وقت مضى لتجديد عقده مع المدفعجية لمدة ثلاث سنوات خلال ال72 ساعة القادمة، بعد أن أشيع عن إدارة آرسنال تقليص سنة من العقد الجديد.

ووافق آرسين فينجر على تجديد عقده براتب سنوي تبلغ قيمته ثمانية ملايين جنيه إسترليني، وقد يُعلن في أي وقت هذا الأسبوع عن نجاح الاتفاق عبر الموقع الرسمي للنادي الشمال لندني.

وسيتسلم المدرب الفرنسي مبلغ ال100 مليون إسترليني فور فتح باب الانتقالات هذا الصيف وفقًا لما أكدته صحيفة ديلي ميل، وستذهب الميزانية الجديدة نحو جلب أسماء لديهم القدرة على مساعدة آرسنال على تحقيق لقب البريميرليج للمرة الأولى منذ عام 2004، فبخلاف كريم وماريو، سيفاوض آرسنال نجم نادي باير ليفركوزن الألماني «لارس بيندر» وإذا فشلت تلك الصفقة سيذهب نحو لاعب وسط ساوثامبتون «مورجان شيندرلين».

ووضع آرسنال لاعب تولوز الفرنسي «سيرج أورير» ضمن حساباته، بالإضافة لتحضيره لصدمة رحيل بكاري سانيا بالتعاقد مع ظهير ساوثامبتون «كلاين» أو ظهير مانشستر سيتي «ميكا ريتشاردز».

وأكدت صحيفة مترو البريطانية ارتباط آرسنال بلاعب آخر من مانشستر سيتي هو «جيمس ميلنر» الذي هدد بالرحيل عن ملعب الاتحاد لاهماله على دكة البدلاء منذ مجيء المدرب التشيلي مانويل بيلجريني رغم قدرته على تأدية عدة أدوار في الوسط، سواء كوسط إرتكاز أو جناح أيمن أو جناح أيسر، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع توتنهام وإيفرتون على توقيع اللاعب.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *