الرئيسية > اخبار الفن > إحالة قضية هيفاء إلى المحكمة 6 يوليو بسبب سرقة “نوسة”

إحالة قضية هيفاء إلى المحكمة 6 يوليو بسبب سرقة “نوسة”

قررت المحكمة الاقتصادية إحالة الفنانة هيفاء وهبى والمنتج محمد فوزى والمؤلف مصطفى محرم الى المحكمة بتهمة الاعتداء على المصنف الفني الخاص بالمؤلف طارق البدوي، وقد تم تحديد جلسة 6 يوليو للنظر في تلك الدعوى.

وكان طارق البدوى صاحب قصة “نوسة” قد تقدم بطلب الى النيابة في مايو الماضي يتهم فيه النجمة اللبنانية بالإستيلاء على فكرة مسلسله وتقديمه فى عمل اخر تحت مسمى “مولد وصاحبه غايب”.

ومن جانبه هدد البدوي بأنه لن يترك حقه وسيظل يدافع عنه حتى يصدر حكم بإيقاف تصوير المسلسل، ويقوم مصطفى محرم بإعادة كتابة العمل، مشيرا الى أنه ينتظر أيضا التقرير الفني لنقابة المهن السينمائية.

وأكد ان احداث العملين متشابهة بدرجة كبيرة حيث يتناولان قصة فتاة تعيش في حي شعبي وتعمل خادمة لدى الأثرياء ثم تسجن وبعد خروجها تبدأ رحلة الصعود. كما يتطرق العمل إلى الفساد وقضية تزوير الانتخابات في العهد السابق.

وأشار البدوى إلى انه قد سبق وتعاقد على مسلسله مع شركة “عرب سكرين”، وبعد حدوث خلاف بين المؤلف وهيفاء استبعدت الأخيرة عن المشروع.

على صعيد أخر، تواجه هيفاء انتقادا كبيرا بسبب قيامها بحذف الفنانة نانسى عجرم من صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، وهو ما دفع محبو نانسى إلى تقديم فيديو عبر “يوتيوب” أطلقوا عليه اسم “الفرق بين هيفاء ونانسي”.

ويتم خلال الفيديو عرض صور مختلفة لهيفاء ونانسي تظهر تواضع الأخيرة وابتسامتها، فيما تعطي صور هيفاء انطباعا بأنها تعتمد الإغراء.

شاهد أيضاً

كيف تدفعك المتاجر الكبيرة إلى شراء المنتجات الغير ضرورية؟

كم عدد المرات التي قمت فيها بعمليات شراء غير ضرورية عندما تكون في المتجر أو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *