الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > إبطال مفعول سيارتين مفخختين مسيطر عليها جنوب تكريت

إبطال مفعول سيارتين مفخختين مسيطر عليها جنوب تكريت

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن قوة من مكافحة المتفجرات تمكنت من إبطال مفعول سيارتين مفخختين جنوب تكريت.

وقال المصدر في حديث لـ””، إن “قوة من مكافحة المتفجرات، تمكنت، صباح اليوم، من إبطال مفعول سيارتين مفخختين الأولى في ناحية الاسحاقي (60كم جنوب تكريت) والثانية وسط قضاء سامراء (40كم جنوب تكريت) من دون حدوث إصابات تذكر”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عملية ضبط السيارتين تمت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة”، مشيراً إلى أن “قوة أمنية طوقت مكان الحادث ومنعت الاقتراب منه”.

وشهدت صلاح الدين، أمس، مقتل ضابطين في الجيش وتسعة جنود وإصابة ثمانية آخرين بجروح بهجوم مسلح على ثكنة عسكرية شرق قضاء الدجيل جنوب تكريت، كما أصيب عشرة أشخاص بجروح بتفجير سيارة مفخخة وسط قضاء بيجي شمال تكريت، فيما قتل نقيب في الشرطة وأصيب شرطي بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة شرق تكريت.

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين فترة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و”إرهابية”.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *