الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إبراهيموفيتش يسابق الوقت لجل يثأر من برشلونة

إبراهيموفيتش يسابق الوقت لجل يثأر من برشلونة

إبراهيموفيتش

يعمل المهاجم السويدي الشهير زلاتان إبراهيموفيتش على مدار الساعة، من أجل اكتمال لياقته البدنية في الوقت المناسب، للمشاركة في مباراة باريس سان جيرمان وفريقه السابق برشلونة غداً الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان إبراهيموفيتش غاب عن مباراتي سان جيرمان السابقتين بالدوري الفرنسي، بسبب إصابة مزمنة في كعب قدمه، لكنه يأمل في التمكن من الثأر من برشلونة، الذي استغنى عنه “البرسا” في أغسطس (آب) 2010، بعدما أمضى موسماً واحداً في “كامب نو”.

وافتقد سان جيرمان مهاجمه السويدي بشدة، في مباراته السابقة بالدوري الفرنسي أمس الأول السبت، عندما تعادل 1-1 مع مضيفه تولوز.

وقال مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان: “لدينا بعض الأمل في عودته للفريق خلال مباراة برشلونة، فمن الواضح أنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا ، أنه حريص على المشاركة في هذه المباراة”.

وقبل تعرضه للإصابة ، سجل إبراهيموفيتش 7 أهداف في 7 مباريات، لعبها مع سان جيرمان هذا الموسم. 

وكان الفريق الفرنسي استهل مشواره في المجموعة السادسة بالتعادل 1-1 مع مضيفه الهولندي أياكس.

ونجح المهاجم السويدي بصفة عامة في رفع إجمالي رصيده من الأهداف مع سان جيرمان إلى 61 هدفاً في 70 مباراة حتى الآن.

ويعتبر إبراهيموفيتش اللاعب الأغلى في العالم حالياً على مستوى جميع صفقات انتقاله مجتمعة، إذ بلغت القمية الإجمالية لانتقالاته المختلفة على مر السنين 180 مليون يورو (228 مليون دولار).

وقال مدرب برشلونة لويس إنريكي: “لو كان مصاباً، فإنه سيمثل خسارة كبيرة بالنسبة لفريقه، أعتقد أن سان جيرمان سيأتون إلى ملعبنا، وهم يفكرون في تحقيق نتيجة إيجابية، سيكونون أقوى من دون شك في حال وجود إبراهيموفيتش بين صفوفهم”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *