الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > إبراهيموفيتش: باريس سان جيرمان سينمو في دوري الأبطال

إبراهيموفيتش: باريس سان جيرمان سينمو في دوري الأبطال

قال زلاتان إبراهيموفيتش إن فريقه باريس سان جيرمان قد لا يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ظهوره الأول بالبطولة القارية منذ ثماني سنوات لكن المشاركة بها سوف تجعله ينمو بسرعة أكبر.

وأحرز ابراهيموفيتش أبرز اللاعبين المنضمين إلى النادي الفرنسي بعد نهاية الموسم الماضي خمسة أهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن لكن اللاعب السويدي يدرك تماما أن مهمة الفريق ستكون صعبة أمام دينامو كييف الأوكراني غدا الثلاثاء بالمجموعة الأولى.

وقال ابراهيموفيتش المنتقل إلى باريس سان جيرمان من ميلانو الايطالي في مؤتمر صحفي أمس الاثنين “سوف نرى الفارق في المستوى بين دوري أبطال أوروبا وأي بطولة دوري محلية.”

وأضاف ابراهيموفيتش الذي لم يسبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا من قبل “هناك فارق بالفعل … دوري أبطال أوروبا بطولة تجعل الفرق أفضل.”

ويبدو أن باريس سان جيرمان يملك لاعبين متميزين بما يكفي للتأهل إلى دور الستة عشر من المجموعة التي تضم أيضا بورتو البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي لكن ابراهيموفيتش يقول إنه لا يمكن ضمان أي شيء.

وقال ابراهيموفيتش “يملك النادي لاعبين متميزين … لكن دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة… لا يمكن التهوين من شأن أي فريق في المجموعة. لا يهم أن كان باريس سان جيرمان هو المرشح للتأهل.”

وقال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان إنه رغم الغياب عن دوري أبطال أوروبا منذ ثماني سنوات إلا أن الفريق قادر على التعامل مع الموقف.

وأضاف “يضم الفريق لاعبين مخضرمين” وان تياجو سيلفا سوف يكون ضمن خط الدفاع بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

ويقول يوري سيومين مدرب دينامو كييف إن الفريق سيعود إليه المهاجم اندريه يارمولينكو بعد تعافيه من الإصابة التي مني بها أثناء مباراة منتخب أوكرانيا مع انجلترا التي انتهت بالتعادل 1-1.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *