الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أول زوجان تعارفا عبر الأنترنت يحتفلان بذكرى زواجهما الـ20

أول زوجان تعارفا عبر الأنترنت يحتفلان بذكرى زواجهما الـ20

الأنترنت

يحتفل زوجان أمريكيان بذكرى زواجهما العشرون ، وكان ملتقى تعارفهما قبيل 20 عاماً في الشبكة العنكبوتية ( الأنترنت ) حيث أنهما تعارفا في موقع للتعارف بين أفراد العالم في الأنترنت ، وكانا اول زوجين يتزوجان عبر تعارف الأنترنت.


التقى بيل شتراوس (76 عاماً) زوجته فريدي (72 عاماً) من سان فرناندو فالي بولاية كاليفورنيا للمرة الأولى عبر موقع ماتش.كوم، بعد إنشائه بأسابيع قليلة في عام 1995، وتزوجا بعد ذلك بثلاث سنوات، ويحتفل الزوجان حالياً بالذكرى 20 للقائهما الأول.

علاقة مستهجنة
وقالت فريدي في تصريح لوسائل الإعلام المحلية: “كنا من أوائل الذين استعملوا خدمة التعارف عبر الإنترنت، ومن المرجح أن نكون أول رجل وامرأة تزوجا عبر الإنترنت في العالم”.

وأضافت فريدي: “عندما أخبرت صديقاتي أنني أستخدم الإنترنت للبحث عن شريك لحياتي، شعرن بالصدمة والقلق لأن الإنترنت نفسه كان جديداً في ذلك الوقت، وكان التعارف عبره أمراً غير شائع بين الناس، وبعد أن تعرفن إلى بيلي أدركن أنه لا يوجد ما يدعو للقلق من هذه العلاقة”.

جهل بالإنترنت
وفي الوقت الذي تعج فيه الصفحات الشخصية لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التعارف عبر الإنترنت بصور أصحابها في الوقت الحاضر، إلا أن صفحة فريدي على الموقع لم تكن تحمل أية صورة، واستعانت بأحد الأصدقاء لإنشاء صفحتها لأنها لم تكن تعرف كيف تفعل ذلك.

وعلى الرغم بأنهما في بداية علاقتهما لم يكونا يعرفان بعض تماماً ، وقد تعرضوا لعدة احراجات فيما بينهم ، لكن كانت هذه العلاقة مكللة بالنجاح ، واستمرت 20 عاماً إلى اليوم هذا.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …