الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أول خطوبة لقبيحين.. والزواج قريبا!

أول خطوبة لقبيحين.. والزواج قريبا!

في نظر الكثيرين، يعتبر الجمال أحد اهم الشروط للزواج والارتباط، فقلما ترض الفتاة بشاب ليس وسيما، وإن كان الأمر كذلك بالنسبة للفتاة فهو أكثر بكثير بالنسبة للشاب، إذ أنه يبحث عن فتاة تكون كالأميرة ديانا أو أنجلينا جولي ولميس، فإن لم تكن كذلك فالويل لها!، ولكن ما هو مصير القبيحين والقبيحات؟ ألا يحق لهم الارتباط وتكوين أسرة؟!

بالطبع يحق لهم، وبهذا الشأن، احتفلت وكالة للتعارف عبر شبكة الانترنت أنشئت في بريطانيا للناس الذين يواجهون تحديا في مظهرهم في اشارة إلى القبيحين بعقد أول خطوبة بين اعضائها. وقالت صحيفة ديلي تليغراف، إن توم كليفورد وجيني ووكر يخططان للزواج في وقت لاحق من هذا العام إثر قصة حب دارت بينهما بعد أقل من شهر على تعارفهما عبر موقع القبيحين.

وأضافت أن توم وجيني اللذين يتقاسمان ولعا مشتركا في الوجبات السريعة وتناول العشاء أمام التلفزيون أعلنا خطوبتهما مطلع الأسبوع الجاري ويخططان للزواج في بلدتهما ستو أون وولد بمقاطعة غلوسترشاير. وأشارت الصحيفة إلى أن توم (36عاما) العامل في مجال تركيب السجاد “يملك وجها يبكي الأطفال وجعله بمنزلة نكتة للنساء لسنوات طويلة”.

ونسبت إلى توم قوله “اعتقدت دائما أنني قبيح جدا للتعرف على فتاة أحلامي لكن حياتي تغيرت عندما التقيت جيني فهي جميله وأنا أحبها بكل وسيلة ممكنة ولا أستطيع حتى الآن أن أصدق ما حدث وأرسلت لها رسالة عبر الموقع للتعبير عن شعوري”.

كما نقلت الصحيفة عن جيني البالغة من العمر 31 عاما والتي تعمل مساعدة في متجر قولها “أنا أعرف أن توم ليس براد پيت ولكني في المقابل لست أنچلينا چولي أيضا والجمال هو في عين الناظر وتوم بالنسبة لي أمير وسيم وكامل”.

صور الحبيبين :biggrin:

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *