الرئيسية > اخبار الفن > أوبرا تودع جمهورها برحلة مجانية إلى أستراليا في موسمها الأخير

أوبرا تودع جمهورها برحلة مجانية إلى أستراليا في موسمها الأخير

أهدت المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري جمهورها رحلة لمدة ثمانية أيام إلى أستراليا، شاملة جميع النفقات. وذلك في أولى حلقات الموسم 25 والأخير من برنامجها (أوبرا وينفري شو) والذي يعرض على MBC4.

وسيرافق الممثل جون ترافولتا الجمهور؛ حيث يقود بنفسه الطائرة المتجهة إلى النصف الآخر من العالم، برفقة ما يزيد عن 300 فرد حضروا البرنامج يوم الإثنين 14 سبتمبر/أيلول 2009.

وقالت وينفري: “لقد بدأت التفكير في أكثر الأماكن التي أود الذهاب إليها. ربما ينبغي علي أن أصحبكم جميعا معي إلى الجانب الآخر من العالم. سنذهب إلى أستراليا. سنذهب إلى أستراليا. أنت وأنت وأنت وأنت.. ستذهبون إلى أستراليا”.

كما سيرافق أوبرا في رحلتها عدد من العاملين في برنامجها، ومن المقرر أن يتوجهوا إلى سيدني في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتنوي أوبرا القيام بتسجيل إحدى حلقات برنامجها في دار أوبرا سيدني.

ومن المعروف عن المذيعة الشهيرة كرمها؛ حيث سبق وأهدت كل فرد من الجمهور سيارة جديدة، ومنحت مؤخرا العاملين في مجلتها (أو) أجهزة كمبيوتر لوحية (أي باد) من إنتاج شركة أبل، وشيكات قيمة الواحد منها عشرة آلاف دولار، وقدمت أيضا منحا دراسية وأموالا للمنازل، ومولت مدرسة للفتيات في جنوب إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر؛ قام بول سايمون الملحن الشهير والذي يقوم بالتحكيم في برنامج “أمريكان أيدول” الذي يعرض على MBC4 بإعادة كتابة أغنية وإهدائها لأوبرا.

ويبث برنامج (أوبرا وينفري شو) في 215 محطة تلفزيونية في الولايات المتحدة وفي 145 دولة.

واحتل البرنامج صاحب الرقم القياسي الصدارة بين البرامج التلفزيونية النهارية بالولايات المتحدة على مدى 25 عاما، ومن المقرر أن ينتهي بثه في سبتمبر/أيلول عام 2011، حينما تحول وينفري تركيزها إلى محطتها الخاصة “أون” التي تشارك ملكيتها مع شركة “ديسكفري كوميونيكيشنز” للاتصالات، ويتوقع أن يصل بثها إلى 70 مليون منزل.

وكانت مجلة “فوربس” منحت وينفري في يونيو/حزيران الماضي لقب “أكثر المشاهير نفوذا” في الولايات المتحدة للمرة الرابعة.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *