الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف مباراة الأرجنتين 1-0 وكولومبيا | تعليق جواد بدة

أهداف مباراة الأرجنتين 1-0 وكولومبيا | تعليق جواد بدة

 
استطاعت الأرجنتين من رفع رصيدها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، بعد فوزها الصعب 1-0 على كولومبيا حيث أن هذا الفوز كان قد خفف بعض الضغط على المدرب جيراردو مارتينو.

أحرز الهدف الأول والوحيد في المباراة اللاعب لوكاس بيجليا في الدقيقة 19 للأرجنتين. وكانت الأرجنتين قد وضعت في موقف صعب ضد البرازيل يوم الجمعة الماضية أثر التعادل، بحيث كان هذا التعادل الثاني على التوالي، بعد الهزيمة المفاجئة من الأكوادور في المباراة الافتتاحية.

ولكن أول هدف اللاعب بيجليا الدولي أعطى لهم شريان الحياة كما أن الأرجنتين عملت هجوما مضادا على الفريق الكولومبي جعل بيجليا ينتهز الفرصة ليتقدم 1-0.

لاعبين كولومبيا حرموا من هدف التعادل التي كان سوف يأتي من ركلة جزاء عندما عرقل اللاعب الكولومبي تيوفيلو جوتيريز من قبل اللاعب الارجنتيني راميرو فونيس موري.

وقد كاد سوء الفهم بين اللاعبين الأرجنتينيين فونيس موري وسيرجيو روميرو الموهوبين سوف يعطي كولومبيا هدف التعادل في الدقيقة 34، لكن حارس المرمى الأرجنتيني كان أمسك الكرة في الوقت المناسب لمنع كارلوس باكا من التهديف.

اللاعب انخيل دي ماريا بدوره كان يمكن أن يضاعف النتيجة للأرجنتين قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول لكن تسديدته الزاوية تدحرجت بعيدا عن المرمى.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات، ففي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …