الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف فالنسيا 3-1 أتلتيكو مدريد تعليق عربي

أهداف فالنسيا 3-1 أتلتيكو مدريد تعليق عربي

لقن فريق فالنسيا ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب درساً قاسياً وفاز عليه 3-1 اليوم السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل فالنسيا بداية مفاجئة حيث سجل هدفين في أول سبع دقائق ثم رفع عدد أهدافه إلى ثلاثة بحلول الدقيقة 13.

وصعد فالنسيا إلى الصدارة مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 14 نقطة في المركز الثالث.وبإمكان برشلونة أن يستعيد الصدارة خلال ساعات من خلال الفوز على مضيفه رايو فاليكانو.

وسجل البرازيلي جواو ميراندا مدافع أتلتيكو هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة بعدما فشل في التواصل مع حارس فريقه ميجيل أنخل مويا خلال التعامل مع التمريرة الطولية لأنطونيو باراغان، والتي لم تكن لتصل لأي من مهاجمي فالنسيا.

وأضاف لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من مجهود فردي رائع.

وتكفل المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي بتسجيل الهدف الثالث لبلنسية في الدقيقة 13 من ضربة رأسية قوية.وسجل المهاجم الكرواتي الدولي ماريو ماندزوكيتش الهدف الوحيد لأتليتكو في 29 من متابعة لتسديدة زميله تياغو.

وتصدى حارس فالنسيا، دييغو ألفيس، لضربة جزاء نفذها المدافع البرازيلي جييرمي سيكويرا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.وتعرض لاعب الوسط الإيطالي لأتلتيكو أليسيو تشيرشي للطرد في الثواني الأخيرة من المباراة لحصوله على الإنذار الثاني.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *