الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف ريال مدريد 4-2 أتلتيك بلباو تعليق علي محمد علي HD

أهداف ريال مدريد 4-2 أتلتيك بلباو تعليق علي محمد علي HD

تمكن فريق ريال مدريد من التغلب على فريق أتلتيك بلباو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإسباني تحت قيادة الحكم خافيير الفاريز ايزكييردو في ملعب سنتياجو برنابيو.

الهدف الأول للمرينجي جاء عن طريق لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو  بتمريرة ممتازة من الفرنسي بنزيما الذي مرر الكرة إلى رونالدو وبدوره سدد الكرة لتسكن شباك الحارس الباسكي إيرايزو، وذلك في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء.

هدف التعادل لبيلباو كان عن طريق اللاعب إراسو الذي استغل كرة بالخطأ من المدافع الفرنسي وأودع الكرة في شباك ريال مدريد في الدقيقة العاشرة.

هدف ريال مدريد الثاني جاء عن طريق اللاعب الكولمبي جيمس رودريجيز الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك إيرايزوز في الدقيقة 37.

الهدف الثالث للملوك جاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق توني كروس، حيث أستلم الألماني كرة رائعة من البرتغالي رونالدو وسددها لتدخل مرمى بلباو.

البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد واحرز الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 86، حيث أن اللاعب فازكويز رفع الكرة من الجهة اليمنى إلى رونالدو الذي روض الكرة بمهارة و أسكنها في شباك إيرايزوز.

أتلتيكو بلباو استطاع أن يحرز الهدف الثاني له في الدقيقة 90 وذلك عندما رفع اللاعب مونيايين الكرة من الجهة اليمنى وأكملها اللاعب إلوستوندو برأسية سكنت شباك نافاس.

وبهذه النتيجة يكون ريال مدريد قد رفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما فريق أتلتيكو بلباو تجمد رصيده عند النقطة 35 في المركز السادس.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط جودة HD
Cristiano Ronaldo
Javier Eraso
James Rodriguez
Toni Kroos
Cristiano Ronaldo
Gorka Elustondo

 

الأهداف كاملة على ديليموشن جودة HD

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

 

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …