الرئيسية > عالم الرياضة > اهداف > أهداف روما 4-4 بايرليفركوزن تعليق علي محمد علي HD

أهداف روما 4-4 بايرليفركوزن تعليق علي محمد علي HD

أهداف روما 4-4 بايرليفركوزن تعليق علي محمد علي HD

تعادل نادي بايرليفركوزن الألماني مع نادي روما الايطالي بنتيجة 4-4 في مباراة جنونية جمعت بينهما أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016.

وأفتتح النادي الألماني سجل الأهداف في وقت مبكر من عمر المباراة، حيث سجل خافيير هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لبايرليفركوزن في الدقيقة 19.

وجاء الهدف الأول لنادي روما في الدقيقة 29 عن طريق لاعبه دانييلي دي روسي، وأضاف نفس اللاعب هدف التعديل الثاني لروما في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

وبدأ نادي روما الشوط الثاني أكثر ثقة، حيث أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 54 عن طريق ميرالم بيانيتش، وختم ياغو فالكي سجل الأهداف لنادي روما في الدقيقة 73.

ولكن نادي بايرليفركوزن قلب النتيجة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث سجل الهدفين الثالث والرابع في الدقائق 84،86 عن طريق كلاً من كيفن كامبل و ادمير محمدي على التوالي، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بنتيجة 4-4.

وبهذه النتيجة بقي نادي روما في المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين فقط، واستقر نادي بايرليفركوزن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

رابط مباشر جودة HD
Javier Hernandez *PK
Javier Hernandez
Daniele De Rossi
Daniele De Rossi
Miralem Pjanic
Iago Falque
Kevin Kampl
Admir Mehmedi

 

يوتيوب جودة HD

https://www.youtube.com/watch?v=LZy9yG7zVx0

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …