الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف رايو فاليكانو 1-5 برشلونة تعليق حفيظ دراجي HD

أهداف رايو فاليكانو 1-5 برشلونة تعليق حفيظ دراجي HD

حقق نادي برشلونة فوزاً كاسجاً على مضيفه نادي رايو فاليكانو بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

وافتتح ايفان راكيتيش أول اهداف المباراة في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وبعد دقيقة واحدة فقط حقق ليونيل ميسي الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الكاتلوني بنتيجة 2-0.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 53 اضاف ميسي الهدف الثالث لنادي برشلونة، قبل ان يقلل مانوتشو جونكالفيس الفارق بتسجيله الهدف الأول للفريق المضيف في الدقيقة 57.

وفي الدقيقة 72 عاد ليو ميسي ليحقق الهدف الرابع لنادي برشلونة والثالث له في المباراة، قبل ان ينهي اردا توران سلسلة أهداف برشلونة في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز كاسح لبرشلونة.

وقد شهدت المباراة ضياع ضربة جزاء نفذها لويس سواريز في الدقيقة 68، وحالتي طرد على الفريق المضيف في الدقيقة 42،67 ليلعب الفريق بتسعة لاعبين فقط أمام برشلونة.

وبهذه النتيجة عزز نادي برشلونة موقعه بصدارة الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة وبفارق 8 نقاط عن ملاحقه نادي اتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد نادي رايو فاليكانو عند 26 نقطة في المركز الـ 17.

وارتفع رصيد أهداف ليو ميسي الى 19 هدفاً في المركز مع كريم بنزيما ليعود من جديد للمنافسة على لقب هداف الدوري.

 

تحميل الأهداف على روابط مباشرة جودة HD

Ivan Rakitic
Lionel Messi
Lionel Messi
Manucho
Lionel Messi
Arda Turan

 

الأهداف كاملة على ديليموشن جودة HD

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …