الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف برشلونة 6-1 سيلتافيجو تعليق فهد العتيبي HD

أهداف برشلونة 6-1 سيلتافيجو تعليق فهد العتيبي HD

حقق نادي برشلونة فوزاً عريضاً على ضيفه نادي سيلتافيجو بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاحد ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 28 من ركلة حرة مباشرة اسكنها في الشباك بطريقة رائعة، وبعد 10 دقائق فقط حقق جون جيدتي هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وفي الشوط الثاني دخل نادي برشلونة أكثر قوة وسيطرة واستطاع تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق الاورجوياني لويس سواريز، الذي حقق الهدف الثالث ايضاً في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 81 تحصل ميسي على ضربة جزاء بعد مراوغة رائعة اجبرت دفاع الفريق الضيف على ارتكاب مخالفة ليقوم ميسي بالاستغناء عن تسديد الكرة مباشرة ويمررها الى لويس سواريز الذي استلمها وسددها في المرمى ليسجل الهدف الثالث له والرابع لنادي برشلونة.

وبعد 3 دقائق فقط اضاف راكيتيش الهدف الخامس لنادي برشلونة، ليختتم بعدها نيمار سلسلة أهداف برشلونة ويضيف الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي برشلونة الى 57 نقطة في الصدارة وبفارق 3 نقاط عن الوصيف نادي اتلتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد نادي سيلتافيجو عند 35 في المركز الثامن.

وتصدر لويس سواريز سجل هدافي الدوري الاسباني برصيد 23 هدف وبفارق هدفين عن النجم البرتغالي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط جودة HD
Lionel Messi
John Guidetti *PK
Luis Suarez
Luis Suarez
Luis Suarez
Ivan Rakitic
Neymar


الأهداف كاملة على ديليموشن جودة HD

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …