الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف برشلونة 6-0 خيتافي تعليق حفيظ دراجي HD

أهداف برشلونة 6-0 خيتافي تعليق حفيظ دراجي HD

سحق نادي برشلونة ضيفه نادي خيتافي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ 29 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

وافتتح خوان انتونيو رودريجيز معاناة خيتافي في الدقيقة 8 خطأ في مرماه، واضاف منير الحدادي الهدف الثاني لنادي برشلونة في الدقيقة 19، وبعد 3 دقائق فقط جاء النجم البرازيلي نيمار ليحقق الهدف الثالث، قبل ان يختم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اهداف الشوط الأول في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 51 عاد نيمار دا سيلفا ليحقق هدفه الثاني في المباراة والهدف الخامس لبرشلونة، قبل ان يختم اردا توران اهداف برشلونة الستة في الدقيقة 57.

يجدر بالذكر ان لويس سواريز قد تغيب عن مباراة اليوم بعد ان قرر انريكي اراحته رغم المنافسة الشديدة بينه وبين رونالدو على لقب هداف الدوري الاسباني.

ويحتل كلاً من سواريز وميسي ونيمار المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي في قائمة هدافي الدوري الاسباني برصيد 26 ، 22 ، 20 هدف لكلاً منهما بالترتيب، بينما يحتل كريستيانو رونالدو الصدارة برصيد 27 هدف.

ويعتبر برشلونة حالياً هو أقوى هجوم في الدوري الاسباني برصيد 84 هدف، بينما يعتبر اتلتيكو مدريد هو اقوى دفاع حبث دخل مرماه 12 هدف فقط.

 

تحميل الأهداف كاملة على روابط مباشرة جودة HD
Juan Rodriguez *OG
Munir El Haddadi
Neymar
Lionel Messi
Neymar
Arda Turan

 

الأهداف كاملة على ديليموشن جودة HD

 

الأهداف كاملة على يوتيوب جودة HD

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …