الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أهداف بايرن ميونيخ 4-0 هانوفر تعليق عربي الدوري الألماني 2014

أهداف بايرن ميونيخ 4-0 هانوفر تعليق عربي الدوري الألماني 2014

واصل حامل اللقب والمتصدر بايرن ميونيخ انتصاراته بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي والخامس في 6 مباريات، وذلك بتغلبه على ضيفه هانوفر 4-0، فيما استمرت معاناة باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند.

وعلى الررغم من افتقاد البايرن مجدداً لخدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري، ولاعب وسطه باستيان شفايشتايغر بسبب الإصابة، إلا أنه أكد تفوقه على هانوفر بالفوز عليه للمرة الـ7على التوالي في مسابقتي الدوري والكأس.

ورفع النادي البافاري رصيده الى 17 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن هوفنهايم .

كما تواصلت معاناة ليفركوزن بعدما اكتفى بفوز واحد في المراحل الخمس الأخيرة، وذلك بتعادل مع ضيفه بادربورن 2-2 في مباراة كان في طريقه لخسارتها، لولا المغربي كريم بلعربي الذي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 12 نقطة وتراجع إلى المركز الـ4 بفارق الأهداف خلف مونشنغلادباخ الثالث موقتاً.

وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، لم تكن حال بوروسيا دورتموند أفضل من ليفركوزن على الإطلاق، إذ فشل فريق المدرب يورغن كلوب بالعودة إلى سكة الانتصارات للمرحلة الرابعة على التوالي، بتلقيه هزيمته الثانية بين جمهوره وجاءت على يد الجريح هامبورغ الذي حقق فوزه الأول بفضل هدف سجله بيار-ميشال لاسوغا (35).

وتجمد رصيد دورتموند عند 7 نقاط في المركز الـ3 عشر، فيما أصبح رصيد هامبورغ 5 نقاط، ليتخلى عن المركز الأخير بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن الذي انتهت مواجهته مع الجريح الآخر فرايبورغ دون أن يتمكن أي منهما من تحقيق فوزه الأول، وذلك بتعادلهما 1-1.

– ترتيب فريق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 17 نقطة من 7 مباريات
2- هوفنهايم 13 من 7
3- بوروسيا مونشنغلادباخ 12 من 6
4- باير ليفركوزن 12 من 7
5- ماينتس 10 من 6

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *