الرئيسية > اخبار مختارة > [أهداف] الأولمبي العراقي يفوز على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة ويتأهل الى الدور الثاني

[أهداف] الأولمبي العراقي يفوز على نظيره الكويتي بثلاثة أهداف نظيفة ويتأهل الى الدور الثاني

Iraq_323_486894121

نجح المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم، اليوم الأحد، ببلوغ الدور الثاني من دورة الألعاب الآسيوية في كوريا الجنوبية بعد فوز كبير على نظيره الكويتي بنتيجة ثلاثة اهداف من دون رد.

واستطاع لاعبو المنتخب الاولمبي العراقي منذ انطلاقة دقائق الشوط الأول السيطرة على مجريات النصف الأول وسط ضعف اداء الفريق الكويتي الذي اكتفى بالرجوع الى منتصف ملعبه.

وأذهل لاعب خط وسط الأولمبي العراقي همام طارق الجماهير الحاضرة عندما أحرز الهدف الأول للمنتخب الاولمبي العراقي بمقصية في الدقيقة الـ15 من دون ان يستطيع الدفاع والحارس الكويتي ايقافها.

وشهدت باقي دقائق النصف الاول ضغطاً متواصلاً للفريق العراقي لكن من دون احراز أيّ هدف ثانٍ.

وضاعف الفريق العراقي في الشوط الثاني الضغط على نظيره الكويتي لتشهد الدقيقة الـ63 هدف المباراة الثاني عن طريق لاعب الوسط همام طارق فيما اختتم مسلسل الأهداف اللاعب مروان حسين في الدقيقة الـ72.

فيما اعتمد الفريق الكويتي بعد تلقي شباكه ثلاثه اهداف التأخير في الدقائق الأخيرة بغية عدم الافساح اكثر لنظيره العراقي بالتسجيل، وهذا ما تحقق لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأولمبي العراقي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لنظيره الكويتي.

يذكر أن المنتخب الاولمبي العراقي بلغ الدوري الثاني من دورة الالعاب الاسيوية في كوريا الجنوبية بالعلامة الكاملة بـ(9) نقاط بعد فوزه على الفريق النيبالي والياباني واخيرا الكويتي.

شاهد الأهداف

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *