الرئيسية > اخبار الفن > أنيميا حادة تصيب الفنان سعيد صالح

أنيميا حادة تصيب الفنان سعيد صالح

201405040914215

أصيب الفنان سعيد صالح بنزيف في المريء تسبب في إصابته بأنيميا حادة بسبب كثافة النزيف الداخلي، وذلك بحسب تشخيص الطبيب المعالج له في مستشفي كوبري القبة التي يتلقي فيها صالح علاجه حالياً.

القصة كما يرويها وكيل نقابة الممثلين لـ24 سامح الصريطي، بدأت عندما اتصلت به شيماء زوجة الفنان الكبير سعيد صالح وطلبت منه التدخل سريعاً لأن زوجها مريض ويتصبب عرقاً بشكل غير طبيعي، بالإضافة لكونه يتقيء دماً، فطلب منها نقله إلى أقرب مستشفي إلى حين حضور أحد من أعضاء مجلس نقابة الممثلين.

ويكمل الصريطي في تصريحاته لـ24 قائلاً :”وبمجرد علم القوات المسلحة بحالة الفنان الكوميدي الكبير أصدروا قراراً فورياً بعلاجه على نفقة القوات المسلحة، وتم بالفعل نقله إلى مستشفي كوبري القبة التابع لهم”.

عناية مركزة
ويضيف الصريطي:” بمجرد وصوله المستشفي نقله الطبيب إلى غرفة العناية المركزة وبعد الكشف عليه وإجراء التحاليل اللازمة فوجئوا أنه يعاني من قرحة في المعدة تسببت له في نزيف دفعه لأن يتقيء دماً، إلى جانب نزيف داخلي في المريء لم يشعر به هو أو من حوله تسبب في أنيميا حادة كادت أن تدخله في غيبوبة لولا ستر الله عز وجل”. 

ويشير الصريطي قائلا :”النقابة تشرف على علاج الفنان الكبير سعيد صالح بشكل كامل وتتابع حاله وأنا أقوم بالاتصال بنفسي يومياً بزوجته للاطمئنان على صحته، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الذين قاموا بزيارته والاتصال به للاطمئنان عليه، وجميعنا ندعو له بأن يخرج بالسلامة من المستشفي ويمارس حياته بشكل طبيعي”.

ويضيف “والحمد لله فان الطبيب المعالج له طمأني بالأمس وأخبرني أنه من المفترض أن يخرج من غرفة العناية المركزة اليوم –الأحد- وينتقل إلى غرفة عادية قبل أن ينتقل لمنزله ويبدأ فترة النقاهة التي ستستمر عدة أسابيع”.

حالة نفسية سيئة وراء مرضه
من جانبها قالت ابنته: “للأسف والدي حالته سيئة جداً وزوجته لا تسمح لي أو لأشقائي برؤيته ولكني أطمئن عليه وأتمني من الله أن يخرج من العناية المركزة سالماً”.

وتزيد أن “حالته الصحية ساءت في الفترة الأخيرة بالفعل أتصور أن الأمر له علاقة بحالته النفسية بعد زواجه مؤخراً وتلك الحالة من العزلة التي وضعته فيها زوجته ولكن هذا ليس موضوعنا الآن فما يعنينا في المقام الأول والأخيرة هو أن تتحسن صحته ويخرج من المستشفى”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *