الرئيسية > اخبار الفن > أنغام: لم أقلد ليدي جاجا.. وأنتظر دويتو مع شيرين

أنغام: لم أقلد ليدي جاجا.. وأنتظر دويتو مع شيرين

نفت المطربة المصرية أنغام تعمد تقليد نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا في البوستر الخاص بالميني ألبوم الجديد لها “محدش يقدر يحاسبني”، فيما أبدت ترحيبها بتقديم دويتو مع مواطنتها شيرين عبد الوهاب.

وأثار ظهور أنغام في “البوسترات” الخاصة بالألبوم الجديد بـ لوك ترتدي فيه نظارة شمسية وشعرا مستعارا جدلا شديدا على “فيس بوك”، خاصة من جانب معجبيها، واعتبره كثيرون تقليدا للنيولوك الذي ظهرت به جاجا في بوسترات ألبومها The Fame.

وقالت أنغام متسائلة هل كل من يرتدي باروكة يعتبر مقلدا لجاجا؟ فقد اعتدت مع كل ألبوم جديد الظهور بشكل مختلف ونيولوك جديد ويكون مناسبا لي ولأفكاري.

وطرحت أنغام مؤخراً الميني ألبوم الجديد “محدش يحاسبني” بالتعاون مع شركة “ذا بيسمنت ريكوردس” للإنتاج لفني.

ويضم ثلاث أغنيات، منها “ليالي” وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة ولحن حسن الشافعي، وقد تم تقديمها في الألبوم بتوزيعين مختلفين، و”محدش يحاسبني” هيد الألبوم، و”عايشة حالة” وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن إيهاب عبد الواحد.

ولم تستقر بعد على الأغنية التي ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب قريباً خلال الفترة المقبلة.

وعما إذا كانت أنغام قد لجأت لفكرة الميني ألبوم لتؤكد تواجدها بعد انفصالها عن شركة روتانا، قالت و”ما المانع في ذلك.. لا أرى أي مشكلة، فأنا بالفعل حريصة على التواجد دائماً مع جمهوري، ولكن بالشكل الذي يرضيني، ووجدت فكرة الميني ألبوم مناسبة لأنني أعمل على أغنياتي بهدوء شديد حتى تخرج بالمستوى اللائق”.

دويتو شيرين

وحول إن كانت تنوي بالفعل عمل دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أبدت أنغام ترحبيها بالفكرة، لكنها قالت إنها تنتظر الكلمات والألحان المناسبة.

وأكدت الفنانة المصرية أنها تود الغناء مع شيرين لأنها من الأصوات الجميلة.

وكانت أنغام قد طرحت خلال شهر رمضان الكريم ألبومها الديني “الحكاية محمدية” بالتعاون مع شركة آرابيكا للإنتاج الفني، والذي يضم مجموعة من الأغنيات من كلمات د نبيل خلف ولحن وليد سعد، ويحكي عن زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *