الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنشيلوتي يعارض رحيل اللاعب أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية

أنشيلوتي يعارض رحيل اللاعب أنخيل دي ماريا خلال فترة الانتقالات الصيفية

دي-ماريا

يبدو أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لا يزال يعارض و بقوة رحيل اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة ” آس ” الإسبانية تقول أن المدرب الإيطالي كان قد اعتمد على اللاعب الدولي الأرجنتيني بقوة خلال مباريات الموسم الماضي في مركز جديد و هو ضمن ثلاثي خط الوسط ليميل للعب ناحية اليسار لمساندة تلك الجبهة في الهجوم و الدفاع أيضاً مع حرية التنقل في خط الوسط.

و ذكرت الصحيفة أن أنشيلوتي كان قد منع رحيل اللاعب مرتين منذ قدومه إلى الريال نظراً لحاجته إلى لاعب بنفس درجة القتال التي يتمتع بها دي ماريا ، حيث كان قد أقنعه بالبقاء في الصيف الماضي و استغنى عن الألماني مسعود أوزيل لصالح نادي أرسنال الإنجليزي.

و في فترة الانتقالات الشتوية ، كان دي ماريا على وشك الانتقال إلى نادي موناكو الفرنسي ، لكن المدرب صاحب ال 55 عاماً كان قد أقنعه بالبقاء على ملعب سنتياجو برنابيو ليساهم بقوة في فوز الفريق ببطولتي كوبا ديل راي و دوري أبطال أوروبا.

في حين اختتم الصحيفة كلماتها بتحذير لإدارة النادي الملكي من الاستغناء على اللاعب صاحب ال 26 عاماً على طريقة الهولندي آريين روبن و الذي رحل عن النادي لنادي بايرن ميونخ الألماني عام 2009 ليتوج مع الفريق بألقاب الدوري الألماني كأس ألمانيا و كأس السوبر الألماني ، و تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا و خسر امام الإنتر ، و تأهل مع منتخب هولندا إلى نهائي كأس العالم و خسر على يد منتخب إسبانيا.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *