الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنشيلوتي يخفي تشكيلة ريال مدريد في مباراته أمام فياريال

أنشيلوتي يخفي تشكيلة ريال مدريد في مباراته أمام فياريال

 

رونالدو

أضفى المدير الفني لفريق ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، جواً من الغموض حول تشكيلته الأساسية التي سيدفع بها اليوم السبت، أمام فياريال على ملعب المادريغال في الجولة السادسة من الليغا.

ولم يكشف أنشيلوتي خلال مؤتمر صحافي عن التشكيلة، ولا عن حارس المرمى الأساسي، في الوقت الذي أكدت فيه تقارير صحافية بأن إيكر كاسياس سيعود للعب على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي شارك في الجولة الماضية أمام إلتشي.

وعندما سؤل أنشيلوتي عن عودة كاسياس، قال: “اليوم سأعلن التشكيلة، علاقة إيكر جيدة بنافاس، ليس من العدل وضع تقييم للأفضل والأسوأ بالفريق، علاقتي جيدة بجميع اللاعبين، إذا لعب كاسياس فهذا لأنني أعتقد أنه الخيار الأنسب”.

كما أبدى ثقته في مواطنه مدرب حراس المرمى فيليام فيكي، واعتبره “أفضل مدرب حراس في العالم”.

وعن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما قال: “لا يشعر بالضغط لأنه لا يسجل كثيراً، لديه قدرات كبيرة، وعليه أن يعمل بجد، لا يجب أن ينتابه القلق لأن كريستيانو سجل 4 أهداف في مباراة واحدة”.

وحذر المدرب الإيطالي من قوة منافسه فياريال، “إنه فريق سريع وديناميكي ومنظم، سنسعى لتحقيق الفوز، وسنحاول أن نبدأ اللقاء بنفس الحماس والندية التي بدأنا بها لقاء ديبورتيفو”، كما أكد أن البرتغاليين بيبي وكوينتراو سيغيبا عن المباراة.

كما امتدح نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: “واجهت رونالدو مع ميلان عندما  كان لاعباً لمانشستر يونايتد، إيقافه مهمة ليست سهلة، لا يوجد شك الآن في أنه أفضل لاعب في العالم، نحن محظوظون لأنه يلعب معنا، إنه لاعب بطولات، ويملك شخصية القائد”.

وبشأن شائعات رحيله عن مدريد والعودة لليونايتد “لا أتخيله بعيداً عن الريال، هو يحب النادي، والجمهور يحبه”.

وبالمثل أشاد بالنجم الويلزي غاريث بيل “إنه لاعب مهم للغاية، اكتسب الخبرة وحقق الانسجام، بإمكانه تقديم أفضل مما قدمه الموسم الماضي”.

كما أكد على ضرورة الحفاظ على قوة الدفاع لأنه ضمان التتويج بالألقاب كما حدث في الموسم الماضي.

ويحتل ريال مدريد المركز الـ5 في الليغا بـ9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فياريال الـ7 في الترتيب.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *