الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنشيلوتي : لا أتطلع لتدريب برشلونة، أنا شخص أحترم تاريخي وتاريخ الأندية التي أدربها

أنشيلوتي : لا أتطلع لتدريب برشلونة، أنا شخص أحترم تاريخي وتاريخ الأندية التي أدربها

كارلو-إنشيلوتي

عبّر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن احترامه الكبير لبرشلونة منافسهم في الكلاسيكو الإسباني ومدربهم الشاب لويس إنريكي وأكد على رغبته في اعتزال التدريب على مقاعد ريال مدريد.

ويعتقد كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لميلان وتشيلسي أن تدريب برشلونة هو أمر مستحيل بالنسبة له حيث لم يسبق سوى لمدربين “رادومير أنتيتش” و”إنريكي فرنانديز” أن دربوا الفريقين في مراحل منفصلة من مسيرتهم التدريبية.

وفي حوار مع إذاعة الكادينا سير قال أنشيلوتي “بعد أن دربت ريال مدريد لا أتطلع لتدريب برشلونة، أنا شخص أحترم تاريخي وتاريخ الأندية التي أدربها”.

وحول تكرار تجربة السير فيرجسون مع اليونايتد في ريال مدريد “من غير المعقول أن أبقى هنا لـ 24 عامًا، لكني أريد إنهاء مسيرتي هنا”.

واعترف المدرب الإيطالي بفشله في ايجاد أي عيوب في فريق المدرب لويس إنريكي بعدما شاهد مباراتهم مع أياكس مساء الثلاثاء الماضي والتي انتهت 3-1 “نعم، لقد شاهدت مباراتهم في دوري الأبطال، كنت أحاول العثور على بعض نقاط الضعف لديهم لكني لم أكن محظوظًا”.

وأكد أنشيلوتي أن سيرجيو راموس سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة بعد غيابه عن لقاء ليفربول الأربعاء الماضي “بيبي تعرض لضربة، سنرى جاهزيته قبل انطلاقة المباراة، راموس سيلعب” وأضاف مازحًا “لقد طلب مني راموس أن يلعب في الهجوم، هو يحب ذلك ولديه الجودة، سأمنحه فرصة للعب في خط الوسط”.

يُذكر أن ريال مدريد يقف خلف برشلونة متصدر ترتيب الليجا بأربعة نقاط بعد مرور ثمانية جولات على انطلاقة البطولة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …