الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنشيلوتي : كريستيانو سيلعب أمام البايرن، وهدفنا التسجيل وليس الدفاع

أنشيلوتي : كريستيانو سيلعب أمام البايرن، وهدفنا التسجيل وليس الدفاع

كارلو-أنشيلوتيكارلو-أنشيلوتي

تحدث المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تخطيطه للقاء العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونيخ، وردّ على توقعات المحلّلين والمتتبعين للشأن الكروي في أوروبا، كما أشاد بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وتلة من لاعبيه الأساسيين والاحتياطيين بعد الفوز على أوساسونا 4-0.

واستهل المدرب الإيطالي مؤتمره الصحافي عقب انتهاء المباراة متحدثاً عن عودة رونالدو كأساسي “إنه في حالة جيدة. سنلعب بآمان أكبر ونحن واثقون من أنفسنا في الأربعاء. سار كل شيء على ما يرام له ولنا. كان بإمكاننا إراحة البعض والمباراة كانت جيدة رغم أنها لم تكن كثيفة”

وتطرق لغياب مهاجمه الفرنسي عن لقاء أوساسونا وكيفية سير برنامج علاجه من الإصابة “بنزيمة تحسّن جيداً. لن يواجه أية مشاكل في اللعب يوم الثلاثاء. غداً سيعود للتدريب بلا مشاكل

وألمح أنشيلوتي إلى اعتماده على نفس التشكيلة التي لعبت في الذهاب أمام بايرن ميونيخ باستثناء عودة رونالدو، حيث قال “سأضع تشكيلةً بحماس كبير. لا أعتقد أننا سنقوم باختراع أي شيء. سنجهّز كل شيء جيداً. لدي ثقة كبيرة في اللاعبين. إن كان بيل، كريستيانو وبنزيمة في حالة جيدة، سيلعبون في ميونيخ. هدفنا التسجيل وليس الدفاع”

وتابع حديثه عن بيل وبعض اللاعبين الاحتياطيين “جاريث عانى من الحمى ما جعل جسمه يضعف ونحن نفضّل أن يتدرب وحيداً صباح الغد. سيكون جاهزاً ليوم الثلاثاء. إيسكو في ميونيخ؟ سنرى إن كان ممكناً. موراتا؟ لم أطلب أبداً التوقيع مع مهاجم. أتمنى أن يبقى فنحن نحتاجه وسنتحدث إليه عند نهاية الموسم”

ثم اختتم المدرب الإيطالي تصريحاته متحدثاً عن مستقبل مساعده زين دين زيدان، حيث أضاح “لا أعلم شيئاً عنه وهذه ليست حجةً للوقت الراهن.”

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *