الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنشيلوتي : عاجلاً أم آجلاً فإنني سأعود إلى إيطاليا، لكن ذلك فقط سيكون لتدريب ميلان!

أنشيلوتي : عاجلاً أم آجلاً فإنني سأعود إلى إيطاليا، لكن ذلك فقط سيكون لتدريب ميلان!

كارلو-أنشيلوتي

صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بأنه سيعود إلى الكرة الإيطالية في السنوات المقبلة فقط من أجل تدريب ناديه السابق إيه سي ميلان.

شبكة ” فوتبول إيطاليا ” الشهيرة نشرت تصريحات المدرب الإيطالي و التي تحدث فيها عن أنه لم يتخيل أبداً أن يعمل كل من فيليبو إنزاجي ، جينارو جاتوزو و كلارنس سيدورف في التدريب.

و افتتح أنشيلوتي تصريحاته لصحيفة ‘ لا ريبوبليكا ” الإيطالية اليوم قائلاً ” غذا كان عاجلاً أم آجلاً فإنني سأعود إلى إيطاليا ، لكن ذلك فقط سيكون لتدريب ميلان “.

ثم تحدث عن ثلاثي الفريق السابق قائلاً ” لم أكن أعتقد أن إنزاجي ، جاتوزو و سيدورف سيكونوا مدربين ، إذا كانوا قد حصلوا على شيء مني و إذا أصبحوا مدربين مهمين فسوف أكون سعيداً للغاية “.

فيما تحدث عن تدريب سيدورف لميلان و الرحيل عنه قائلاً ” هل ضيع سيدورف فرصته ؟ القدوم إلى فريق في منتصف الموسم هو أصعب شيء ، لقد حاولت ذلك في يوفنتوس و باريس سان جيرمان ، حاول كلارنس أن يؤثر على بيئة كانت تعاني من أجل تقبل ذلك ، بالنسبة له و للآخرين أتمنى لهم الحصول على الحدس الخاص بي في اختياراتهم “.

بينما اختتم صاحب الـ 55 عاماً تصريحاته عن تدريب منتخب إيطاليا قائلاً ” هل أقوم بتدريب إيطاليا ؟ إيطاليا تصل إلى نهائي كأس العالم كل 12 عام و تحصل على اللقب كل 24 عاماً ، أنا أنتظر حتى عام 2030 ، سأكون في عمر الـ 71 ، سمكنني أن أفعل ذلك “.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …