الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أندية عديدة تتسابق للحصول على خدمات الظهير الأيسر باتريس إيفرا

أندية عديدة تتسابق للحصول على خدمات الظهير الأيسر باتريس إيفرا

باتريس-إيفرا

بدأ إنتر ميلان في إجراء محادثات مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، باتريس إيفرا الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد، لبحث إمكانية انضمامه إلى النادي الإيطالي، حيث سينتهي عقد إيفرا هو الآخر مع نهاية الموسم الحالي.

وقد يزامل إيفرا الصربي فيديتش، مدافع الفريق الإنكليزي الموسم المقبل في الدوري الإيطالي، بعدما وقع الأخير بشكل رسمي عقد انضمامه إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي لمدة 3 مواسم ابتداء من الموسم المقبل، بعد انتهاء عقده الحالي مع النادي الإنكليزي في شهر يونيو المقبل.

وكان أوزيليو المدير العام للإنتر قد التقى بإيفرا قبل أسبوعين سريعا في المطار غرب لندن، أثناء عودة مانشستر يونايتد من اليونان بعد لقاء أوليمبياكوس في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وهو ما يعزز التقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرا بشأن إيفرا. ويذكر أن ايفرا ليس غريبا على الأجواء الإيطالية، حيث بدأ مشواره مع أحد الأندية الصغيرة وهو نادي مونزا الذي يقع في مدينة تحمل نفس الاسم في إقليم لومبارديا وعاصمته مدينة ميلانو.

وعلى جانب آخر، ودّع فيديتش جماهير مانشستر في أول حديث له بعد إعلان توقيعه رسميا للإنتر، وقال “في نهاية الموسم الحالي سيتم إغلاق فصل مهم ورائع من حياتي الكروية، وهو أمر محزن للغاية بالنسبة لي”.

ودخل نادي إنتر الإيطالي في صراع مع نادي موناكو وباريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات الدولي الفرنسي. ويبلغ اللاعب (32 عاما) ويلعب في النادي الإنكليزي منذ عام 2006، حينما انتقل لصفوفه قادما من نادي موناكو الفرنسي، الذي كان يلعب لصالحه منذ عام 2002.

ويسعى الآن نادي موناكو إلى استرجاع لاعبه الذي لعب في صفوفه لمدة أربعة أعوام منذ عام 2002 إلى 2006، وحصل معه على لقب الدوري الفرنسي عام 2003.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *