الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أندريس إنييستا : أتلتيكو مدريد إستحقوا تماماً التأهل للدور نصف النهائي

أندريس إنييستا : أتلتيكو مدريد إستحقوا تماماً التأهل للدور نصف النهائي

أندريس-إنيستا

أبدى نجم برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا أسفه وحزنه الشديد عقب الخسارة التي مني بها فريقه أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف مساء الأربعاء والتي جعلته يودع دوري الأبطال من الدور ربع النهائي .

وقال إنييستا في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عقب المباراة ” في الحقيقة ، نحن في غاية الحزن والأسى عقب خسارتنا من الأتلتيكو وتوديعنا دوري الأبطال ، ولكن أتلتيكو مدريد إستحقوا تماماً التأهل للدور نصف النهائي ، ولقد حاولنا أن نقدم كل ما في وسعنا ولكننا لم نستطع التسجيل ” .

وأضاف ” لاعبي الأتلتيكو قدموا أفضل ما لديهم ، وبالأخص في العشرين دقيقة الأولى من المباراة ، ونجحوا في تسجيل هدف الفوز ، ولم نشعر بأي أريحية طوال المباراة ، ولقد كانت مواجهة صعبة جداً أمام خصم قوي وعنيد ، ويجب علينا أن نتعلم من الدرس ، ونعود مرة أخرى في البطولتين المتبقيتين هذا الموسم ” .

وأشار ” كنا على يقين بأن لاعبي الخصم سيهاجمون وسيتبعون نهج الضغط في الدقائق الأولى ، وتغييرك ؟ لم أطلب تغييري ، ولقد إستغربت جداً حقيقة من تغييري ، ولكنه في النهاية كان قرار المدرب ويجب علي أن أحترمه “.

وإختتم إنييستا تصريحاته ، قائلاً ” يجب أن نقف على أقدامنا مرة أخرى  ، وهدفنا الآن بعد خروجنا من دوري الأبطال ، هو الفوز ببطولتي الدوري والكأس الإسبانية ضد ريال مدريد “.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *