الرئيسية > اخبار الفن > أنجلينا جولي عاطلة عن العمل وتقتحم عالم تصميم المجوهرات

أنجلينا جولي عاطلة عن العمل وتقتحم عالم تصميم المجوهرات

بدأت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي العملَ على تصميم مجموعة خاصة من المجوهرات، لتخوض مجالا جديدا بجانب عملها كممثلة ومخرجة، وأم لستة أطفال، وسفيرة للنوايا الحسنة.

وذكرت صحيفة (بانجوارديا) الإسبانية أن جولي شرعت في التعاون مع روبرت بروكوب، مصمم المجوهرات الشهير، والمدير التنفيذي السابق لدار الموضة البريطانية الشهيرة “آسبري”؛ من أجل تصميم المجوهرات. وكانت الممثلة الشهيرة قد بدأت التعاون مع بروكوب منذ نحو عام؛ حيث ارتدت إحدى قطع مجوهراته في فيلمها “سولت”.

وانتهت جولي للتو من تصوير أول فيلم لها بصفتها مخرجة، وهي تجربة وصفتها بأنها “مشوقة” ولو أنها تتساءل ما سيكون عليه شعورها عند عودتها إلى الجانب الآخر من الكاميرا.

وتروي لبعض الصحفيين في باريس بعد الانتهاء من تصوير هذا الفيلم الذي تجري أحداثه في البوسنة “أظن أننا نحن كممثلين ولأننا منغمسون في عالم الشخصيات وفي الفيلم نكون بطريقة أو بأخرى أكثر انعزالا”.

وتوضح الممثلة (35 عاما) التي أجريت معها المقابلة في فندق “موريس” في باريس “التواجد مع فريق الإخراج والمشاركة في المراحل المختلفة من عملية إنجاز الفيلم كان مسليا. كان عملا مشوقا جدا. ما كان ملفتا رؤية ممثلين يؤدون دورهم بطريقة مختلفة عما كنت لأفعل ربما، ومن ثم أرى نتيجة أفضل مما كنت أتصور”.

كانت أنجلينا جولي في باريس للترويج لفيلمها “ذي توريست” الذي تقوم ببطولته إلى جانب الممثل جوني ديب.

ويروي فيلم أنجلينا جولي قصة حب بين مسلمة وصربي خلال حرب البوسنة (1992-1995). وترفض المخرجة إعطاء أي تفاصيل أخرى عن حبكة الفيلم الذي أثار جدلا في البوسنة بعدما ذكرت وسائل إعلام محلية أن البطلة وقعت في حب الرجل البوسني الذي اغتصبها.

وبعد سحب السلطات للرخصة التي حصلت عليها جولي لتصوير جزء من الفيلم في البوسنة أرسلت الممثلة الأمريكية نسخة من السيناريو إلى السلطات لتؤكد لها أن هذه الشائعات لا أساس لها. وصور الجزء الأكبر من الفيلم في المجر في أكتوبر/تشرين الأول.

وتوضح جولي وهي أم لستة أطفال مع شريكها براد بيت، ولديها انشغالات كثيرة في هذا المجال “من الصعب راهنا أن اقبل بدور فقط لأني أريد أن أعمل”. وتقول النجمة التي تتقاضى عشرة ملايين دولار عن كل دور وهي تضحك “أنا عاطلة عن العمل”.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *