الرئيسية > شكو ماكو > أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

أنجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

أنجلينا جولي

تقدمت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي بطلب الطلاق من زوجها النجم الأمريكي براد بيت بعد زواج دام لمدة عامين فقط، وذلك وفقاً لما أكده محامي جولي.

وتزوجت جولي، التي تبلغ من العمر 41 عاماً، من بيت البالغ من العمر 52 عاماً في عام 2014 بعد ثماني سنوات من الإعلان عن علاقتهما.

ونشر موقع المنوعات الشهير TMZ هذا الخبر الصادم منذ ساعات قليلة، وأكد أن جولي طالبت بحضانة أطفالهما.

ولدى الزوجين ستة أطفال، منهم أربعة بالتبني وهم: مادوكس (15 عاماً)، باكس (12 عاماً)، زهارا (11 عاماً)، وشيلوه (10 أعوام)، والتوأم نوكس وفيفيان البالغان من العمر 8 أعوام.

وستستعين أنجلينا جولي بالمحامية لورا واسر، وهي من أشهر محاميي هوليوود، واستعان بها النجم جوني ديب في طلاقه من آمبر هيرد.

وسبق لجولي الاستعانة بواسر في طلاقها من بيلي بوب ثورنتون.

وقال روبرت أوفر، محامي جولي، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء:” تم اتخاذ هذا القرار للحفاظ على استقرار العائلة. لن تعلق (جولي) على هذا القرار، وتطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة في هذا التوقيت.”

تقابل الثنائي برانجلينا لأول مرة عندما تشاركا في بطولة فيلم “Mr And Mrs Smith”، وكان بيت متزوجاً من النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون حينها، قبل أن يعلن انفصاله عنها بعد فترة قصيرة من مقابلته لجولي.

وتزوج الثنائي في حفل بسيط اقتصر على الأصدقاء المقريبن من العائلة، وأقيم الحفل في كنيسة صغيرة في منطقة شاتوه ميرافال في جنوب فرنسا عام 2008.

وتم تقديم طلب الانفصال في 15 سبتمبر الماضي، وزعم موقع TMZ أنه أطلع على الطلب القانوني الذي تقدمت به جولي، والذي أبدت فيه استيائها الشديد من طريقة بيت في تربية الأطفال.

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …