الرئيسية > اخبار الفن > أنجلينا تهدد براد بيت بالطرد إذا لم يقلع عن الخمور

أنجلينا تهدد براد بيت بالطرد إذا لم يقلع عن الخمور

هددت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي شريك حياتها، نجم هوليوود براد بيت، بطرده من المنزل إذا لم يكفّ عن تناول المشروبات الكحولية وتدخين الماريجوانا.

ونقلت تقارير إعلامية أمريكية عن مصدر مقرب من النجمين القول إن العلاقة بين جولي وبيت أصبحت سيئة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن بيت يحاول تحسينها.

وذكرت مجلة “ستار” أن جولي هددت بيت بطرده من المنزل إذا لم يتوقف عن تعاطي المخدرات في أسرع وقت ممكن – بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

ويبدو أن بيت يتفهم الأمر؛ حيث قال المصدر المقرب في تصريحات لـ”ناشيونال إنكويرر”: “لا يريد بيت تحدي جولي، وأعتقد أننا سنراه من اليوم متوقد الذهن، فإنه ببساطة من الممكن أن يفقد الكثير”.

وذكرت المجلة أن السبب في توتر العلاقة بين النجمين هو مقابلة إذاعية صريحة للمخرج الأمريكي كوينتن تارينتينو حكى فيها عن تجاربه في تعاطي المخدرات مع بيت.

وقال تارينتينو، مخرج فيلم “إنجلورياس باستاردز” (أوغاد مشينون) الذي شارك بيت في بطولته، إنه تناول مع الممثل الأمريكي الوسيم خمس زجاجات خمر، كما دخن معه “مخدر حشيش”، وذلك عندما كانت جولي ترقد في المستشفى لولادة طفلتيها التوأم.

وذكر المصدر أن هذه المقابلة أثارت غضب جولي بدرجة كبيرة حيث قالت لبيت: “توقف عن الشرب وتدخين المخدرات، أو اذهب إلى طبيب كي تعالج نفسك من الإدمان”.

الارتباط بأنجلينا

وكان براد بيت قد اعترف مؤخرا أنه كان يدخن الماريجوانا بـ”احتراف” في الماضي، ولكنه أقلع عن إدمان هذه العادة بعد ارتباطه بأنجلينا جولي وصار أبا.

وقال بيت إنه كان يتقن لفّ الماريجونا، وأضاف: “أنا فنان في هذا الأمر.. مررت بالطبع بأوقات سيئة”.

ولكن بيت تخلى تماما عن هذه العادة بعد أن ارتبط بالممثلة أنجلينا جولي وصار أبا لمادوكس -سبعة أعوام- وباكس -خمسة أعوام- وزهرة -أربعة أعوام- وشيلوه -ثلاثة أعوام- والتوأم نوكس وفيفيان-عام واحد-، وقال: “لقد صرت أبا الآن.. وتغيرت شخصيتي تماما”.

تجدر الإشارة إلى أن بيت وجولي لديهما ستة أطفال، بينهم ثلاثة بالتبني.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *