الرئيسية > اخبار الفن > أنجلينا تعيد أسطورة “كليوباترا”.. وتطلب براد بيت لأنطونيو

أنجلينا تعيد أسطورة “كليوباترا”.. وتطلب براد بيت لأنطونيو

تسعى شركة “سوني بيكتشرز إنترتينمنت” للإنتاج السينمائي لإقناع النجمة أنجلينا جولي والمخرج جيمس كاميرون للقيام ببطولة وإخراج فيلم ثلاثي الأبعاد عن كليوباترا، إمبراطورة مصر القديمة الأسطورية.

وذكر موقع (ديدلاين دوت كوم) -المهتم بشؤون السينما العالمية- أن جولي (35 عاما)، تأمل في أن يقوم أمامها بدور مارك أنطونيو عشيق كليوباترا في الفيلم شريكها في الحياة النجم براد بيت. ويقتبس الفيلم من كتاب للمؤلفة ستاسي شيف بعنوان “كليوباترا: حياة”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

وبينما سيتم بالتأكيد مقارنة الفيلم المحتمل -بالفيلم الكلاسيكي الذي أنتج عام 1963 وقام ببطولته النجمان إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون- فإن الفيلم الجديد سيكون أكثر دقة وأقل رومانسية، وقد أتم بريان هيلجلاند كتابة السيناريو، وكتب هيلجلاند في السابق سيناريو لفيلم “المنطقة الخضراء” وفيلم “روبن هود”.

وكانت السورية سلاف فواخرجي قد قدمت شخصية “كليوباترا” في مسلسل حمل الاسم نفسه وعرض خلال شهر رمضان الماضي؛ حيث تباينت ردود الأفعال تجاهه ما بين مثنٍ على العمل وأداء سلاف، ومهاجما لطريقة التناول والتغيير في كثير من أحداث التاريخ.

وقالت سلاف عن العمل: إن قيامها بدور البطولة في مسلسل “كليوباترا” هو حلم أية ممثلة عربية، لأن المسلسل هو الأول من نوعه في الدراما العربية، ويعد تجاوزا للطابع الكلاسيكي للدراما التاريخية التي تعرض في شهر رمضان.

وجسدت فواخرجي، الجمال المعروف عن كليوباترا التي يقال إنها كانت تغتسل بالحليب، وتضع أحمر شفاه مصنوعا من عصارة الورد.

وشهد المسلسل كثيرا من المغامرات، وتحكي فواخرجي كيف احتبست أنفاسها أثناء تصوير أحد المشاهد ووجهها بقرب أفعى، وكيف انهارت فور توقف التصوير.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *