الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > أنباء عن احتمال إقالة مورينيو من تدريب البلوز، وسيميوني الأبرز لخلافته

أنباء عن احتمال إقالة مورينيو من تدريب البلوز، وسيميوني الأبرز لخلافته

مورينيو

فجرت صحيفة LE10SPORT الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت في أحد تقاريرها أن مالك تشيلسي الروسي “رومان أبراموفيتش” يدرس بشكل جدي إمكانية الاستغناء عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف بعد النتائج المخيبة التي حصدها هذا الموسم وخروجه خالي الوفاض.

الصحيفة الفرنسية أكدت أن أبراموفيتش غير راضٍ أبدًا عن الأداء الذي قدمه فريقه هذا الموسم خاصة مع الخطة الدفاعية التي نهجها مورينيو والتي أثارت اشمئزاز مجموعة من اللاعبين وعلى رأسهم إيدين هازارد، وهو ما جعله يدرس خيار الاستغناء عنه والتعاقد مع مدرب أتلتيكو مدريد المتألق دييجو سيميوني الذي يصنع “المعجزات” مع فريقه بعد أن نجح في الفوز بالدوري الاسباني والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسب نفس المصدر دائمًا، فإن المسؤول الأكبر في نادي أسود لندن ارتأى بعد دراسة ملف دييجو سيميوني أن يحاول التعاقد معه رغم الصعوبات التي قد تواجهه في إقناعه بالرحيل عن النادي الذي صنع فيه المجد كلاعب وكمدرب.

بالمقابل، أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن باريس سان جيرمان قد يستغل إقالة جوزيه مورينيو في حالة ما تمت من أجل تحقيق حلم ناصر الخليفي الذي لطالما أراد جلب المدرب البرتغالي إلى صفوفه، وذلك رغم أنه وقع مع لوران بلان على عقد جديد منذ أيام قليلة فقط.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *