الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أم صينية تستأجر جبلاً في الصين لتعطي أبنتها الصغرى دروساً في جمال الطبيعة

أم صينية تستأجر جبلاً في الصين لتعطي أبنتها الصغرى دروساً في جمال الطبيعة

201404270439966

استأجرت أم صينية ثرية جبلاً في الصين بالكامل فقط لتعطي لابنتها الصغرى دروساً في جمال الطبيعة سحرها وكيفية الحفاظ عليها، حسبما ورد في موقع “إكسبريس” البريطاني.

لا تعلم الأم “جان لين” (33 عاماً) المعلمة سابقاً كيف تنفق أموال زوجها رجل الأعمال الثري، سوى في أن تفكر كل يوم في فكرة غريبة أو حلم تريد تحقيقه بغض النظر عن تفاهته أو عدم أهميته.

وتقطن المعلمة في بلدية تشونغتشينغ الصينية مع أسرتها وابنتها التي تدرس في الصف الرابع بالمرحلة الابتدائية، وبمجرد علمها أن ابنتها “ين” تدرس النباتات والخضروات وغيرها مما له علاقة بالطبيعة وتريد أن تعرف أكثر عنهم، طرأت بخاطرها فكرة “جهنمية” وهي شراء جبل.

توجهت مباشرة إلى المجلس المحلي لاستئجار الجبل، الذي يتضمن مزرعة مساحتها 1.3 هيكتار، ولم تعترض على وجود المزارعين هناك، فقط أن يتيحوا فرصة لابنتها ورفيقاتها في المدرسة جني ثمار الفاكهة والخضروات من الأشجار في العطلات الأسبوعية للمدرسة.

وتدفع الثرية الصينية ثلاثة آلاف يورو شهرياً للسلطات الصينية المسؤولة، معربة عن سعادتها لفكرتها العبقرية قائلة “أعتقد أنها أفضل وأسهل وسيلة لتعرف صغيرتي ذات التسع سنوات كل شيء عن الطبيعة والاحتكاك بها والتفاعل معها”.

وأضافت “إنها طريقة آمنة ونظيفة وجميلة، ولما لا إذا كنت قادرة على استئجار جبل”، مشيرة إلى الأطفال في المدارس يعلمون القليل عن الطبيعة، لأنهم لم يتعرفوا عليها عن كثب، وهذه فكرة جيدة أفضل من تلقي الدروس داخل الفصول. 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *