الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أم تقتل أبنها بالهروين حتى تتعاطى المخدرات بهدوء بعيداً عن فوضته

أم تقتل أبنها بالهروين حتى تتعاطى المخدرات بهدوء بعيداً عن فوضته

أم

لم تجد أم طريقة للتخلص من ابنها فلذة كبدها ذو ( العامين) ، سوى اعطائه جرعة زائدة من الهروين ، بقلب قاسي خالي من أي مشاعر الأمومة ، وعقل غير واعي لما تفعله ، فكان هدفها الوحيد هو ان تجعله ينام حتى تستطيع تعاطي الكوكايين بهدوء ، ولم تتوقع بأن هذه الجرعة التي اعطتها لأبنها ستنيمه العمر بأكمله.

واعتقلت والدة الطفل “كيلي إيمري” البالغة من العمر 34 عاماً والتي تقطن مدينة فرانكلي بمقاطعة وسترشير البريطانية، بتهمة القتل غير العمد لطفلها “فينتون هوغان” بإعطائه جرعة زائدة من مادة الميثادول الكيميائية.

واعترفت الأم باقترافها ذنباً جسيماً في حق طفلها، فيما أدلت والدتها “آنغيلا إيمري” بشهادتها في المحكمة والتي قالت فيها إن ابنتها مدمنة مخدرات وتعطي أولوية لها أكثر من اهتمامها بأطفالها الثلاثة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأضافت جدة الطفل المتوفي أن ابنتها تهاتفها بصفة مستمرة لاقتراضمدمنة منذ 17 سنة أموال منها، مدعية أنها بحاجة لها لسداد بعض المصاريف المنزلية من غاز وكهرباء وتسوق وخلافه.

واشارات الجدة بأن منزل ابنتها المليء بالفوضى دليل على ادمانها الذي بدأته منذ كان عمرها (17) عاماً ، فأصبحت مهملة لأبنها ، وانتشرت الآثار الإدمانية على وجهها وذراعيها ، لكن الجدة تنفي كون ابنتها فعلت هذا الفعل وهي بوعيها الكامل ، ولاتزال المحاكمة والتحقيقات مستمرة لكشف ملابسات هذه الجريمة.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …