الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أم تطرد من مطعم بامريكا لانها حاولت تغيير حفاظة ابنتها

أم تطرد من مطعم بامريكا لانها حاولت تغيير حفاظة ابنتها

حفاظة

طرد مطعم بيتزا امرأة وبناتها الثلاث إلى الخارج، لمحاولة الأم تغيير حفاظة رضيعتها على الطاولة التي تجلس عليها داخل مطعم بيتزا في مدينة سبرينغ بولاية تكساس الأمريكية.

واضطرت “ميراندا سويرز” إلى تغيير حفاض طفلتها (4 سنوات)، فذهبت إلى الحمام الموجود داخل مطعم البيتزا، فلم تجد لا غرفة لتغيير الأطفال الرضع أو الطاولة المخصصة لذلك، فعادت إلى مكانها على طاولة الطعام، وعندما طلبت من النادلة مساعدتها بطاولة أخرى، لم يستجب أحد.

ولم تجد سويرز طريقة سوى أن تتخذ من طاولة الطعام بالمطعم مكاناً لتغيير حفاض طفلتها ريجان، دون الاضطرار إلى ترك المطعم واصطحاب ابنتيها 4 و8 سنوات إلى الخارج وتغيير الحفاض في السيارة، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.

ودافع مدير المطعم عن الإجراء التي اتخذه حيال هذه سويرز وبناتها، بأن زبائن المطعم اشتكوا من رائحة الحفاظ الكريهة، فلم يجد المدير حلاً سوى أن يطلب من الأم أن تأخذ طلبها “تيك أواي” وتخرج من المطعم، فقامت سويرز بتقديم شكوى على سوء معاملة المطعم.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه صاحب المطعم توفير أماكن للرضع وطاولات لهذا الغرض، ينص القانون الفيدرالي على أنه ليس من الضروري توافر طاولات لتغيير حفاضات الرضع أو حتى غرف مخصصة لذلك.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *