الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أم امريكية تترك أبنها المشلول في الغابة 5 أيام لتسافر عند صديقتها

أم امريكية تترك أبنها المشلول في الغابة 5 أيام لتسافر عند صديقتها

الغابة

اقدمت أم امريكية عديمة الاحساس والشفقة، من ترك ابنها المشلول وحيداً في الغابة حتى تتمكن من الذهاب إلى بلدة اخرى لزيارة صديقة لها.

شرطة بلدة مونتغمري كاونتي في ميريلاند الأمريكية، القت القبض على السيدة نيا بارلير البالغة من العمر (41 عاماً)، يوم السبت وذلك بتهمة اهمال ولدها.وصرحت الشرطة بأن نيا تركت ابنها المشلول البالغ من العمر (21 عاماً) في الغابة ولم تطرح له غير بطانية وكتاب الانجيل، بينما هي سافرت من بلدة بنسلفانيا إلى بلدة مريلاند.

ابن نيا  وجد وحياً يوم الجمعة الماضية في الغابة وهو في حالة يرثى لها، مستلقياً تحت بطانية مبللة بماء المطر وحوله كومة من اوراق الشجر، وكان على بعد عدة امتار من كرسيه المتحرك.الإبن الذي يعاني من شلل دماغي كان من الممكن ان يلقى حتفه بهذه الاجواء، إلا أن احد المارة رأه وقام بإنقاذه بحسب قناة سي إن سي.

وقد نقل إلى المستشفى، وتم فحصه وتبين بأنه يعاني من سوء التغذية والجفاف وإصابات في العين وجرح في ظهره.

جيران الأم نيا بدورهم صدموا بما رأوه فهم كانوا يعتقدون بأن نيا تحسن رعاية أبنها إذ كانوا يرونهم سوياً دائماً، ولم يكونوا ليتوقعوا من أن نيا ستقدم على هذا الفعل مع أبنها المشلول.

جدير بالذكر بأن عمتا الولد المعاق التان تتواجدان في المستشفى معه، كانتا قد رفعا قضية حضانة ضد نيا لأخذ الولد منها لكن القضية حسمت لصالح الأم نيا.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …