الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أميركية تدمن شرب البنزين

أميركية تدمن شرب البنزين

أدهشت فتاة أميركية المشاهدين بعد أن ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية لتكشف عمليا إدمانها شرب البنزين، لكن خبير طب نفسي أكد ان إدمان مثل هذه المواد لم يعد مستغربا الآن، مشيرا الى ان الشخص المدمن يبحث عن اي شيء يحقق له غياب الوعي. وقالت الفتاة شانون البالغة من العمر 20 عاما، بعد أن قامت بالشرب من اسطوانة تحتوي على البنزين: «على الرغم من الألم الذي أشعر به، فإنه يجعلني أشعر بأنني بحالة جيدة، فهو الشراب المفضل لدي».

ووصلت شانون عادتها شرب البنزين بالقول: «عندما أتناوله أشعر بوخز خفيف في البداية،وبعد ذلك أشعر وكأنه يحرق الجزء الخلفي من رقبتي»، موضحة أنها تشرب يوميا كمية تصل الى 12 ملعقة صغيرة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. وتقول الفتاة التي شربت في العام الماضي فقط 5 غالونات: «إن طريقها المفضلة لشرب البنزين هي ان تقوم بشربه من الاسطوانة مباشرة او باستخدام غطائها».

من جانبها، قالت والدة الفتاة انها لم تكن تصدق في البداية ان شانون تشرب البنزين إلا عندما اشتمت في نفس ابنتها رائحة البنزين التي لا يمكن انكارها. وتشكل رائحة البنزين خطرا كبيرا على صحة من يتناوله، حيث أكدت وزارة الصحة بولاية نيويورك الأميركية ان شرب البنزين قد يسبب حروقا وقيئا وإسهالا، وعند تناوله بكميات كبيرة يسبب النعاس والموت

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *