الرئيسية > اخبار مختارة > أمريكي يقتل اثنين من زملائه بمتجر ثم ينتحر

أمريكي يقتل اثنين من زملائه بمتجر ثم ينتحر

قام شاب أمريكي في الثالثة والعشرين من عمره بإطلاق النار على اثنين من زملائه العاملين في أحد المراكز التجارية بولاية نيوجيرسي، فأرداهما قتيلين على الفور، قبل أن ينتحر بإطلاق النار على نفسه، وفق ما أكدت شرطة الولاية الجمعة.

وقال المدعي العام لمقاطعة “ميدلسيكس كوانتي”، بروس جي كابلان، إن الشاب كان مسلحاً ببندقية “كلاشينكوف AK-47″، ومسدس يدوي، كما كان بحوزته عدد من المجلات الخاصة بالذخائر، قام بإطلاق النار على العاملين في مركز “باثمارك” التجاري، في منطقة “أولد بريدج.”

وأضاف كابلان قائلاً: “أعتقد أن جميع العاملين في المتجر كانوا هدفاً للهجوم”، مشيراً إلى أن المهاجم أطلق نحو 16 رصاصة أثناء تنفيذه الهجوم، الذي لم تتضح دوافعه على الفور، حيث فتحت السلطات المعنية تحقيقاً في الحادث.

وتابع المصدر نفسه قائلاً إن القتيلين هما فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، ورجل في الرابعة والعشرين، وأضاف أن المهاجم ربما بدأ بإطلاق النار على المتجر قبل الدخول إليه، مشيراً إلى وجود زجاج مهشم خارج المتجر.

وبحسب كابلان فإن القتيلين كانا من بين العاملين في الدورية المسائية بالمتجر، حيث وقع الهجوم في الرابعة من صباح الجمعة.

وبثت محطة WABC الشقيقة لشبكة CNN صوراً لموقع الهجوم، تظهر ثلاثة على الأقل من أفراد الشرطة، أثناء تفقد الواجهة الأمامية للمتجر، بينما كان عدد كبير من الناس يتجمعون خارج مطعم قريب.

وقالت شركة “غريت أتلانتيك آند باسيفيك للشاي”، التي تدير المتجر، في بيان عقب الهجوم: “نشعر بحزن شديد بسبب الحادث الذي وقع داخل متجر باثمارك التابع لنا، هذا الصباح.”

وأضافت الشركة في بيانها: “نتقدم بمواساتنا العميقة إلى أسر وأهالي الضحايا، كما نؤكد حرصنا على التعاون مع السلطات المحلية.”

وتقع منطقة “أولد بريدج” في وسط نيوجيرسي، على بعد حوالي 30 ميلاً إلى الجنوب من مدينة “نيوآرك.”

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *