الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكي يقاضي خطوط الطيران القطرية بسبب كوب شاي

أمريكي يقاضي خطوط الطيران القطرية بسبب كوب شاي

20140419121667

رفع أمريكي دعوى على خطوط الطيران القطرية بعدما أوقعت المضيفة كوباً من الشاي المغلي على صدره أصيب على إثر ذلك بحروق في صدره من الدرجة الثالثة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، كان الأمريكي كيزار حايات (40 عاماً) في رحلة العودة إلى منزله في مانشستر على متن إحدى طائرات الخطوط الجوية القطرية عندما أعاد راكب آخر مقعده إلى الخلف في محاولة للاسترخاء مما تسبب بتعثر المضيفة وسكب الشاي الحار على جسده.

وتسبب الشاي بحروق شديدة واحمرار وفقاعات على جلد كيزار الذي تجاهل طاقم الطائرة آلامه، وقال كيزار الذي عانى من آلام شديدة بسبب الحروق في صدره بعد انسكاب الشاي المغلي عليه:  “لم أعد قادراً على العمل أو ارتداء ملابسي بشكل مريح”.

وأشار الراكب إلى أن طاقم الطائرة تعامل مع الحادثة بلا مبالاة وكأن شيئاً لم يكن، إذ اكتفت المضيفة بإحضار قطعة قماش مبللة لوضعها على مكان الحروق لكنها لم تكن كافية للتخفيف من آلامه طوال الرحلة.

وفور وصوله إلى مطار مانشستير، رفع شكوى رسمية ضد الطيران القطري مرفقاً برسالتين من بريده الإلكتروني للتعبير عن غضبه من تجاهل أفراد الطاقم لهذا الحادث الأليم لكنه لم يتلق لغاية هذه اللحظة اعتذار رسمي أو ردة فعل تعوضه عن هذا الحادث.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *