الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكي يطلق النار على حيوان (الأرماديلو) فتردت الرصاصة لتصيب حماته

أمريكي يطلق النار على حيوان (الأرماديلو) فتردت الرصاصة لتصيب حماته

أطلق رصاصة على "الأرماديلو" وارتدت على حماته (يو بي آي)
أطلق رصاصة على “الأرماديلو” وارتدت على حماته (يو بي آي)

اقدم رجل أمريكي على إطلاق النار على حيوان (الأرماديلو)، وحدث مالم يكن متوقع أبداً حيث أن الطلقة اردت من درع الحيوان الصلب واصابت حماة الرجل في ظهرها.

لاري ماك إلروي البالغ من العمر (54 عاماً) من منطقة لي كاونتي الأمريكية، أطلق رصاصة حية من مسدس عيار 9 ملم على حيوان أرماديلو، لكن للأسف اردت الرصاص كم درع الحيوان الصلب لتخترق سياج المنزل ومن ثم الباب الرئيس وتدخل إلى كرسي في غرفة الجلوس وتستقر في ظهر أم زوجته السيدة كارول جونسون البالغة من العمر( 74 ‏عاماً) بحسب موقع يو بي آي ‏الإلكتروني.‏

الأطباء في مستشفى فوبي نورث، أكدوا بأن حالة السيدة كارول جونسون ليست خطيرة وأنها يمكنها أن تمشي بشكل طبيعي.وتجدر الإشارة بأن ماك إلروي كان بعيداً من منزل حماته حوالي 100 متر عندما كان يطلق النار على الحيوان وذلك بحسب ماصرح به المحققون المشرفون على القضية.

وصرح المحقق سميث من مركز شرطة لي كوانتي، أن قتل أو اطلاق النار على حيوان الأرماديلو ليس مخالفاً للقانون في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان يجب على ماك إلروي ان يطلق الرصاصة على حيوان أرماديلو من مكان قريب.

الجدير بالذكر بأن حيوان الأرماديللو يعني اسمه  (الحيوان المدرع)، وهو حيوان يعيش في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الوسطى والجنوبية، والصفائح الصلبة تغطي اغلب جسمه مع وجود بعض الشعر القليل فيها. حيوان الأرماديللو يتغذى على العناكب والحشرات والبيض والزواحف الصغيرة، ويسبب هذا الحيوان إزعاج كبير لأصحاب الحدائق بسبب قيامه على حفر وتخريب حدائقهم.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …