الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكي يتصل بالشرطة متهماً زوجته بسرقة مخدر الكوكائين منه

أمريكي يتصل بالشرطة متهماً زوجته بسرقة مخدر الكوكائين منه

الكوكائين

تلقت الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكية اتصالاً هاتفياً من رجل اتصل برقم الطوارئ 911 يطلب فيه من الشرطة القبض على زوجته التي قامت بسرقة كمية من مخدر الكوكائين منه ، فكان ردة فعل الشرطة انها قبضت عليه فوراً

وتلقت الشرطة اتصالاً من روبيرت دانييل كولينز (39 عاماً) من منطقة أليانس في ليلة الأربعاء الماضي يتهم فيها زوجته بالسرقة، وهرعت الشرطة إلى منزل كولينز لإلقاء القبض عليه بعد اتصاله مباشرة، وقامت بمداهمة المنزل و فتشته تفتيشاً دقيقاً.

ولدى إلقاء القبض عليه، أودع دانييل في سجن “ستارك كاونتي” بعد أن وجهت إليه الشرطة اتهامات تتعلق بحيازة المخدرات، وإساءة استخدام رقم الطوارئ بحسب وكالة يو بي أي الإخبارية.

إطلاق سراح مشروط
ومن المرجح أن يواجه كولينز عقوبة السجن لمدة قد تبلغ 60 يوماً، بالإضافة إلى غرامة قدرها 500 دولار في حال تم تجريمه بالتهم الموكلة إليه. وحصل المتهم على إطلاق سراح مشروط وتم إلزامه بالبقاء ضمن حدود الولاية لاستدعائه عند الضرورة.

من الجدير بالذكر بأن سجلات محكمة ألايانس، أظهرت امتناع كولينز عن دفع ما يقارب 600 دولار وهي غرامات حكم عليه بها بتهمة السرعة الزائدة والقيادة دون إذن، بالإضافة إلى أن كولينز مطلوب لدى السلطات الأمنية وفق مذكرة رسمية بتهمة عدم دفعه غرامات سابقة حكم عليه بها لتدخينه المارجوانا الممنوعة.

ولم تتحدث الشرطة مطلقاً عن الكوكائين  المسروق الذي كان سبب القبض على الرجل.

 

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …