الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكية تسلم ابنتها للشرطة بسبب صور سيلفي اباحية

أمريكية تسلم ابنتها للشرطة بسبب صور سيلفي اباحية

 

كاميرا تلفون

سلّمت أمريكية ابنتها المراهقة للشرطة في ولاية فرجينيا، بعدما عثرت على مجموعة من صور سيلفي إباحية بهاتفها المحمول، اعتادت مشاركتها مع مجموعة من الأصدقاء على أحد مواقع المحادثة المخصصة للمراهقين.

وكان والدا الفتاة البالغة من العمر 13 عاماً ولم يكشف عن هويتها يتفحصان هاتفها، عندما عثرا على عدد كبير من طلبات الصداقة الموجهة إليها على الموقع من الشباب.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية أن الأمر بدأ يأخذ منحى أكثر خطورة، عندما اكتشف الوالدان أن ابنتهما لم تكتف بالتراسل مع الشباب عبر الموقع الإباحي، بل أرسلت إلى العديد منهم صور “سيلفي” لنفسها وهي عارية.

وسارعت الأم إلى اصطحاب ابنتها إلى مكتب شريف مقاطعة دينويدي، وأظهرت التحقيقات أن الفتاة كانت تتراسل مع شباب أكبر سناً منها، وحاول العديد منهم إغواءها واستدراجها لإقامة علاقة غير مشروعة.

وعبرت الأم عن صدمتها من الصور التي عثر عليها في هاتف ابنتها، وأشارت إلى أن هذا النوع من الصور لا ينبغي أن يشاهده أطفال في هذا السن الخطير.

وسارعت الأم بعد الحادثة إلى إزالة كافة وسائل الاتصال من غرفة ابنتها، وأرسلت بعض الرسائل التي وجهها لابنتها أحد الطلاب في مدرسة ثانوية قريبة إلى محطة تلفزيون محلية، بهدف نشر التوعية بين الآباء، من خطورة ما يمكن أن يتعرض له أبناؤهم على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت المحامية ليزا كارسو أن الفتاة قد تواجه تهماً جنائية، إلا أن من المرجح أن تخضع لبرنامج إعادة تأهيل الأحداث، الذي يتضمن مجموعة من فصول التوعية والإرشاد بمشاركة الوالدين.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *