الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكية تستيقض من غيبوبتها لتكتشف بأن لديها طفلة مولودة

أمريكية تستيقض من غيبوبتها لتكتشف بأن لديها طفلة مولودة

أمريكية

خضعت سيدة أمريكية لعملية قيصرية ناجحة لإخراج طفلتها قبل موعد ولادتها بعدة أسابيع، وذلك بعد ساعة واحدة من استفاقتها المفاجأة من الغيبوبة التي دخلتها فيها، على إثر تعرضت لحادث مروري وهي في طريقها لمراجعة الطبيب.

وكانت جيني كويلز (36 عاماً) من فلوريدا قد تعرضت لإصابات شديدة في الدماغ، بعد أن صدمتها شاحنة، أثناء توجهها إلى عيادة الطبيب يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ودخلت في غيبوبة بعد الحادثة مباشرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وعندما وقعت الحادثة، كانت جيني في الأسبوع 33 من الحمل، وعلى الرغم من أن الموعد المتوقع للولادة في أوائل شهر ديسمبر (كانون الأول) القادم، إلا أنها شعرت بتقلصات شديدة، بعد ساعة واحد من استيقاظها من الغيبوبة يوم الأربعاء الماضي.

عملية قيصرية
واضطر الأطباء إلى إجراء عملية قيصرية لإخراج الطفلة، حيث أن الأم كانت غير قادرة على تحريك ذراعيها ورجليها، واقتصرت استجابتها لما يحدث بتحريك عينيها.

وتمكن الأطباء في مستشفى “بايفرونت هيلث” بمدينة سانت بطرسبيرغ من إنقاذ حياة الطفلة التي وصفوا ولادتها بالمعجزة، ولم تكن تعاني من أية مضاعفات لدى ولادتها، وكانت بحالة صحية جيدة ووصل وزنها إلى حوالي 3 كيلو غرام.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن جيني، حاولت في اللحظات الأخيرة حماية رحمها قبل أن تصدمها الشاحنة، وساهم ذلك بشكل كبير في الحفاظ على حياة طفلتها، ولم تصب بأي أذى، في حين ظلت الأم حوالي أسبوعين غائبة عن الوعي إلى أن حان موعد الولادة.

وتمكن إنجيل كواليس زوجي جيني من جمع مبلغ 10 آلاف دولار لتغطية نفقات علاج زوجته، وذلك بعد أن أنشأ صفحة على الإنترنت لهذا الغرض.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …