الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكية تخسر الوزن من أجل الهرب من الزومبي !!

أمريكية تخسر الوزن من أجل الهرب من الزومبي !!

أمريكية وريجيم

 

لطالما لجأت النساء البدينات إلى الحمية لخسارة بعض الوزن بحثاً عن الرشاقة، بعد تعرضهن لمواقف محرجة، أو خوفاً من أمراض السُمنة، إلا أن سيدة أمريكية أدمنت على متابعة أفلام الرعب، اتبعت حمية قاسية لتتمكن من الهرب عندما يغزو “الزومبي العالم”.

وقررت سيوبهان ماكاو (27 عاماً) أن تتبع حمية “الزومبي”، بعد أن تابعت السلسلة الشهيرة لمسلسل الرعب “الأموات الأحياء”، وأرادت أن تقلد ميكوني وهي إحدى شخصيات المسلسل، أدت دورها الممثلة الأمريكية ذات الأصول الإفريقية داناي غوريرا، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقبل الحمية، وصل وزن سيوبهان إلى حوالي 115 كلغ، وكانت ترتدي ملابس قياس 18، ولكن هذا الوزن لا يؤهلها للجري والهرب في حال تعرض العالم لغزو الزومبي كما يحدث في الأفلام، وهذا ما دفعها إلى اتباع حمية غذائية مدعمة ببرنامج قاس للتمارين الرياضية، ليصل وزنها إلى 70 كلغ وقياس ملابس 12 فقط.

وأشارت سيوبهان التي تعمل في مجال الرعاية الصحية، إلى أن ميكوني شكلت مصدر إلهام بالنسبة لها، فهي تمتلك جسداً رشيقاً وقوياً يساعدها على محاربة “الزومبي” والإفلات منهم، لذلك أرادت أن تكون مثلها لتتمكن من النجاة في المستقبل.

وقبل أن تبدأ خسارة الوزن، لم تكن سيوبهان حريصة على تناول وجبة الفطور، وكانت تتناول وجبة دسمة من الأطعمة المقلية على الغذاء، وتتبعها بالفطائر على العشاء، إلى جانب مجموعة من وجبات الدجاج وشرائح البطاطا خلال النهار.

ومنذ شهر يوليو (تموز) عام 2012، بدأت نظام الحمية واللياقة البدنية الذي ساعدها على خسارة أكثر من 45 كلغ من وزنها، لتحصل على الجسم الرياضي الذي طالما حلمت به، وتكون على أهبة الاستعداد لأي غزو محتمل من قبل “الزومبي”.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …