الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > أمريكية تتناول طعام الكلاب والقطط لشهر كامل لتثبت أنه صحي ومغذ للبشر

أمريكية تتناول طعام الكلاب والقطط لشهر كامل لتثبت أنه صحي ومغذ للبشر

أمريكية

كثيراً ما سمعنا عن حميات غذائية طريفة وغريبة كتناول الثلج أو حساء المفلوف وغيرها، إلا أن سيدة أمريكية ذهبت إلى أبعد من ذلك بكثير، عندما اقتصرت على تناول طعام الكلاب والقطط، ليس بهدف خسارة الوزن إنما لإثبات أن هذا الطعام صحي ومغذ للإنسان.

ولم تجد دورثي هانتر التي تدير متجراً لبيع طعام القطط والكلاب في العاصمة الأمريكية واشنطن طريقة للترويج للبضاعة التي تبيعها سوى بتجريتها على نفسها، وتناول هذه الأطعمة لمدة 30 يوماً متواصلة.

وأشارت دورثي في حديث لشبكة فوكس نيوز الإخبارية إلى أن مذاق طعام الكلاب والقطط شهي جداً وقد استمتعت بتناوله، ولا يمكن لأحد أن يصدق ذلك قبل أن يتذوقه.

وأضافت دورثي “القاعدة الصحية التي تقول بأن صحة الإنسان تعتمد على ما يأكله تنطبق على الحيوانات، لهذا قررت أن أتناول طعام الكلاب والقطط لمدة شهر كامل لأثبت أن هذا الطعم شهي المذاق وصحي ومغذي في الوقت نفسه.

طعام طبيعي بالكامل
كما أكدت دورثي أن الطعام الذي تبيعه في متجرها لمالكي الحيوانات الأليفة طبيعي بالكامل، ولا يحتوي على هرمونات أو أصبغة أو مواد حافظة، وتحاول أن تتجنب أي طعام مصنّع في الصين أو يحتوي على مكونات مصنوعة هناك على حد قولها.

إلا أن الحملة التي قادتها دورثي لإقناع المستهلكين بأن طعام الكلاب والقطط صحي وقابل للأكل من قبل البشر لم تنجح حتى الآن، بل وربما نبهت البعض إلى ضرورة قراءة نشرات علب الطعام قبل شرائها حتى لا يقعوا في المحظور ويبدءوا بالمواء والنباح.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *